رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل هو معلول أم لا؟.. صفحة النادي الأهلي يشيد برائعة الظهير التونسي أمام البنك

علي معلول
علي معلول

أشادت صفحة النادي الاهلي الرسمية بأداء التونسي الدولي علي معلول خلال تقديم مباراة قوية أمام البنك الأهلي والتي أنتهت 3/0.

ونشرت صفحة نادي الاهلي صورة على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " لـ علي معلول خلال تنفيذ الضربة الحرة التى احرز منها الهدف معلقة : صباح الخير.. هل هو معلول أم لا .

مباراة الأهلي والبنك الأهلي

حقق فريق الأهليفوزًا غاليًا علىنظيره البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 32 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل التونسي علي معلول، ظهير الأهلي، الهدف الأول لفريقه في مرمى البنك الأهلي، بالدقيقة 19 من زمن المباراة من خلال تنفيذ ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي، عن طريق علي معلول، بتسديدة رائعة وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى سكنت الشباك أمام الحارس محمد أبو جبل الذي اكتفى بالمشاهدة.

أضاف أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، الهدف الثاني لفريقه في مرمى البنك الأهلي، بالدقيقة "29" من عمر اللقاء، ومن خلال هجمة منظمة إلى الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أحمد عبد القادر، بعدما استلم الكرة من علي معلول، بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بالقائم الأيسر للمرمى وسكنت الشباك.

وسجل محمود عبد المنعم كهربا، الهدف الثالث للأهلي في مرمى البنك الأهلي، بالدقيقة 93، من خلالعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أحمد قندوسي إلى داخل منطقة الجزاء تمكن محمود كهربا من السيطرة عليها أمام المرمى ثم أطلق تسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى.​

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 68 نقطة من 26 مباراة، ليعود إلى صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام بيراميدز، أقرب ملاحقيه، الذي خاض 31 لقاء.

تم نسخ الرابط