رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

علشانكم نعمل جزء تاني.. تامر حسني يعلن عن تقديم جزء تاني من فيلم تاج

فيلم تاج
فيلم تاج

رد الفنان تامر حسني على تفاصيل تقديم جزء تاني من فيلم تاج الذي يتم عرضه في في جميع دور العرض المصرية ودول العربية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وطلب أحد المتابعين من تامر حسني تقديم جزء ثاني في تعليق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “ فيسلوك “، قائلا: بابا اول مرة يدخل السينما من 30 سنة وطبعا ما فضلنا نلح عليه نخرج اول يوم العيد وطبعا روحنا شوفنا الفيلم بتاعك ولقينا بابا انبهر بالفيلم وبأداءك الجميل وضحك ضحك قمر ربنا يديمه عليه نعمة وشكرا يا تمورا على الفيلم القمر ده بكل تفاصيله الحلو الفيلم ياخد تقييم 10.000 من 1000 فيلم رائع رائع رائع منتظرين جزء تاني.

ورد تامر حسني: طب سلامي لبابا ارجوكي وقوليله اني فرحان اوي انه صحك وانبسط بسبب بعد 30 سنة والله والله فرحان من قلبي وسلامي لكل العيلة وحتضر ان شاء الله نعمل عشانكم كلكم جزء تاني.

خالد سليم يهاجم تامر حسني

علق الفنان خالد سليم، على تعدد وظائف النجم تامر حسني كمخرج وممثل ومغني وكاتب سيناريو، قائلا: لا افضل أنه يعمل بالإخراج، وهو يؤمن بالتخصص"، موضحا: “وجهة نظر العين الواحدة خاطئة”.

وأوضح "سليم"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الاستحواذ على كافة الأدوار وجهة نظر خاطئة، مضيفًا: “الجمهور هو من سيحكم على تامر حسني”.

وأشار خالد سليم، إلى أنه والفنان تامر حسني ليسوا اصدقاء وكانت علاقتهم لطيفة في البداية، متابعًا: "تامر حسني عايز يبقى لوحده.. وعايز يؤكد أنه نجم الجيل"، منوهًا بأنه يرفض هذه الألقاب، وتامر حسني يعمل بذكاء ويستحق أن يكون في مكانة جيدة جدًا.

تم نسخ الرابط