رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة مدوية ..الهلال السعودى يستعد لضم اللاعب البرازيلى نيمار "نجم باريس سان جيرمان" بالانتقالات الصيفية

نيمار
نيمار

نجح نادى الهلال السعودى فى التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب نادى باريس سان جيرمان،ويستعد لضمه للقريق منخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،ويأتى ذلك بعد عدة مفاوضات أعلن عنها، بالأضافة إلىالتوقيع مع لاعب المنتخب البرتغالي "روبن نيڤيز" القادممن فريق "ولڤرهامبتون الإنجليزي"، حيث مثّل الهلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الهلال غير الربحية "فهد بن سعد بن نافل"؛ وذلك في العاصمـة الفرنسيـة "باريس".ويمتد عقد البرتغالي مع الهلال حتى نهاية موسم 2025 / 2026م.

إلـى

وكشفت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلنت عن استعداد نادي الهلال السعودي، للإعلان عن التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال السعودي يتوصل لاتفاق مع نيمار في الموسم الجديد

حيث نقل موقع «الشرق»، تفاصيل اتفاق الهلال السعودي مع نيمار دا سيلفا، للعب ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد، بحسب موقع «فوربس» العالمي.

وأضاف التقرير: «الهلال السعودي يقترب من الإعلان عن مفاجأة كبرى بضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية».

وأكد الموقع: «المفاوضات أصبحت متقدمة بين الهلال السعودىوالنجم البرازيلي، ومن المنتظر أن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة الأسبوع المقبل».

وصول وفد سعودي إلى باريس

وكشفت الصحيفة ذاتها في وقتٍ سابق، عن وصول وفد من نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل التفاوض لضم نيمار.

وتتنافس أندية السعودية خلال الميركاتو الحالي، على ضم كوكبة من أبرز اللاعبين على مستوى العالم، على غرار النصر السعودي، الذي بدأ السلسلة بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

تم نسخ الرابط