رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فنانة مشهورة تعلن تعرضها للسرقة فى إيطاليا: اتسرقت حقيبتى بالقطار.. وليست المرة الأولى

الفنانة مهيرة عبدالعزيز
الفنانة مهيرة عبدالعزيز

تعرضت الفنانة مهيرة عبدالعزيز، للسرقة فى مدينة ميلان بإيطالياونشرت ذلك فى مقطع فيديولها داخل قسم الشرطة.وقالت مهيرة عبد العزيز،أنها ليست المرة الاولى التى تتعرض فيه للسرقةفى إيطاليا حيث حدث معها نفس الأمر العام الماضى وهذه المرة تم سرقة حقيبتها فى القطار.

إطلالةمهيرة عبد العزيز على إنستجرام:

وشاركت الفنانة مهيرة عبد العزيز، عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام من نفس رحلتها فى ايطاليا.

وظهرت مهيرة ، في الصور بإطلالة كلاسيكية مميزة، واعتمدت على الميكب الناعم الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها السوداء علي كتفيها.

أعمال مهيرة عبدالعزيز الفنية :

ويذكر انمهيرة عبد العزيز ، قد شاركت فى مسرحية "كازانوفا"، بطولة حسن الرداد وعمرو يوسف في موسم الرياض بالسعودية، وذلك بعدما شاركت في الجزء الثالث من المسلسل الإماراتي المنصة، والذي عرض على نتفليكس العالمية،وحقق هذا عدد مشاهدات عالية.

وكانت إحدى بطلات استعراض" جو البنات" الأغنية الافتتاحية لمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة مع الفنانة ميس حمدان ومحمد رمضان وريدوان ونعمان بلعياشي، كما أنها انضمت مؤخراً إلى الجزء الثالث من المسلسل الإماراتي المنصة، والذي يعرض على نتفليكس العالمية، وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

تم نسخ الرابط