رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على غرار فيلم جاءنا البيان التالى.. طليقة تيم حسن: زوجى لا يمانع من تقديمى مشاهد حميمية طالما كانت فى سياق الدراما

فنانة سورية مع زوجها
فنانة سورية مع زوجها

فاجئتالممثلة السوريةديمابياعة، طليقة الفنان تيم حسن،الجمهور فى لقاء لها ببرنامج “كتاب الشهرة بعدة تصريحات مثيرة للجدل،تنافى عادات وتقاليدأبناء العرب والشام.

قائلة: أقبل أن يكون أبنى مثلى الجنسية،وزوجى لا يمانع من تقديمه مشاهد حميمية فى أى عمل فنى طالما هذه المشاهد فى سياق الدراما.

تصريحات مفاجئة:

كشفت بياعة، النقاب عن أفكارهاالمثيرة للجدل ،التىتؤمن بها،وذلك من خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة" الذي يقدمه علي ياسين عبر قناة الجديد، حيث صرحت: "أقبل أن يكون ابني مثلي الجنس": "أنا ما بحب أخوض باهتمامات الناس الجنسية".

وأضافت ديما: "هذا شيء خاص إن كان رجل مع امرأة، أنا بيهمني كونه كشخص كيف معي"، مضيفة:"أنا بتقبله مثل ما هو، وقلت أنا بتعامل مع الأشخاص المثليين كإنسان، وبعيدا عن رغبته الجنسية".

وأكملت: "لو طلع ابني مثلي طبعا بتقبله، ليش حتى أرفضه، ويمكن أنا أول واحدة بصرح هالتصريح".

وعلى غرار فيلم جاءنا البيان التالى ..قالت ديما بياعة فىتصريحات لها .زوجى لا يمانع من تقديمى مشاهد حميمية طالما كانت فى سياق الدراما.

وتتشابه هذه الجملة،معالمشهد الذى أداهالفنان محمد هنيدى وهو يحاورالفنانة السينمائية التى قابلها فى مهرجان السينما،وهى جملة،هل التقبيلفى الأفلام حقيقى أم غير حقيقى.. وهل تقبلين بهذا أم لا؟ ..فجاوبتانها تقبل بهذا إن كان ذلك فى سياق الدراما.

زوجى يقبل تقديمى المشاهد الحميمةوأنا أرفض ولكنى أحترم من يقدمها:

وأوضحت ديما بياعة : إننى أرفض مثل هذه المشاهد تلقائيا ولا أحب تقديمها على الشاشة ولكنى أحترم من يقدمها لأن ليس لدى الجرأة التى يمكن أن أقدم من خلال مثل هذه المشاهد فضلا عن أننى أحترم زوجى وأولادى.

جمدت بويضاتى :

وكشفت الفنانة ديما بياعة، عن سر زيادة وزنها وتعرضها للتنمر من قبل بعض المتابعين لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقالت ديما بياعة ، فى لقاء مع الاعلامي على ياسين ببرنامج “كتاب الشهرة” : ان السبب فى زيادة وزنى وهو أمر يكشف عنه لأول مرة اننى أرغب فى انجاب طفل من زوجى أحمد الحلو وحاولنا كثيرا فى الفترة الماضية سواء عن طريق أطفال الانابيب او غيرها ولكن لم يتحقق وقمت أيضا تجميد بويضاتى وكان هذا يستلزم حصولي على بعض الهرمونات وتسبب ذلك فى زيادة وزنى.

من هى الممثلة ديما بياعة:

وديمة بياعة،هى ممثلة سورية مواليد سوريا عام 1978م وهي ابنة الممثلة السورية القديرة مها المصري.ودرست في دمشق وحصلت على باكلوريس أدب انجليزي. وبدأت الممثلة ديمة بياعة مشوارها الفني عبر أول أعمالها من خلال مسلسل "الكواسر" بدور هديل وذلك عام 1998م. وانطلقت الفنانة ديمة بياعة عبر مسلسل "الفصول الأربعة" بدور أحبه الجمهور وهي الفتاة التي كانت تدعى "سوسو" بعد ذلك تابعت ادوارها لتأتي في مسلسل "أسرار المدينة"، "الوصية"،"غزلان في غابة الذئاب"،"على حافة الهاوية"، وأخيراً دورها المميز في مسلسل "صبايا" تحت شخصية "نور". وتزوجت الفنانة ديمة بياعة من الممثل تيم حسن عام 2001م وأنجبت منه كل من ورد وفهد وأعلنا الطلاق الرسمي بعد زواج دام عشر سنوات عام 2012 بكل هدوء.

وأعلنت ديمة بياعة خطوبتها على الشاب المغربي أحمد الحلو عام 2013 وتزوجت منه في 2014.وقامت ديمة بياعة بتصوير مسلسل "لو" ليقدم في موسم رمضان لعام 2014.

تم نسخ الرابط