رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس وزراء الهند: شكرا للرئيس السيسى وشعب وحكومة مصر على محبتهم

زيارة رئيس وزراء الهند
زيارة رئيس وزراء الهند

وصف رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، الأحد، زيارته إلى مصر بالتاريخية، مشيرا إلى أن الزيارة ستعزز العلاقات بين مصر والهند وستعود بالفائدة على شعبي البلدين.

وكتب رئيس الوزراء الهندي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": كانت زيارتي لمصر تاريخية وستضيف قوة متجددة للعلاقات بين الهند مصر وستفيد شعوب بلدينا .. شكرا لك الرئيس عبد الفتاح السيسي وحكومة وشعب مصر على محبتهم.

واحتفى رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، الأحد، بزيارته إلى الأهرامات رفقة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، ونشر الحساب الرسمي لرئيس وزراء الهند على "تويتر" صورا توثق زيارته إلى الأهرامات.

كان رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي قد تقدم، الأحد، بالشكر إلى حكومة وشعب مصر على تكريمه ومنحه بـ"قلادة النيل"، مؤكدا أن هذا التكريم يدل على دفء المشاعر والمودة من المصريين تجاه الهند وشعبها.

وكتب رئيس الوزراء الهندي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": بتواضع كبير أقبل "قلادة النيل"، وأشكر حكومة وشعب مصر على هذا التكريم الذي يدل على دفء المشاعر والمودة التي يكنونها تجاه الهند وشعب أمتنا.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد استقبل اليوم، في قصر الاتحادية، ناريندرا مودي، رئيس وزراء الهند، الذي يقوم بزيارة دولة إلى مصر هي الأولى من نوعها.

تم نسخ الرابط