رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيد عيسى: «عملنا طفرة في السكة الحديد وكنا هنصعد بفضل وزير النقل»

سيد عيسى وعبدالناصر زيدان
سيد عيسى وعبدالناصر زيدان

تحدث سيد عيسى المستشار الرياضى لوزير النقل والمدير الرياضي لنادي السكة الحديد السابق، خلال تصريحاته ببرنامج «ملعب الشمس»، والمذاع عبر قناة «الشمس»، والذي يقدمه الإعلامي المخضرم عبدالناصر زيدان،عن فترته خلال الموسم الماضي مع الفريق في الممتاز «ب» والمنافسة على الصعود للممتاز.

وزير النقل وطفرة السكة الحديد

وقال عيسى في تصريحاته عبر البرنامج، إنه دخل نادي السكة الحديد، وكان ميزانية النادي حينها مليون جنية فقط، وبمساعدة الفريق المهندس وزير النقل كامل الوزير، وصل إلى 15 مليون، ذلك من خلال المحلات المتواجدة في سور النادي.

وأضاف، أن حصة النادي حينها ارتفعت إلى الـ50% وعملت طفرة داخل النادي، بجانب المحبين ورجال الأعمال.

وأكد، أنهم تقدموا باستقالتهم لرفع الحرج على وزير النقل.

وتابع، أن المدير الفني أمير عزمي مجاهد قاد الفريق على أكمل وجه ونافس على الصعود حتى الأسابيع الأخيرة وبفارق نقطة عن وادي دجلة، وتواجد في دوري المحترفين.

بيريرا فاشل ولم يقدم الجديد

وفي نفس السياق هاجم الإعلامي المخضرم عبدالناصر زيدان، رئيس لجنة الحكام، البرتغالي فيتور بيريرا، بعد تراجع أداء الحكام خلال المباريات الماضية.

وقال زيدان عبر برنامجه «ملعب الشمس»، والذي يذاع عبر قناة «الشمس»، إن بيريرا فاشل وليس له دور واضح حتى هذه اللحظة مع الحكام، ولم يظهر أي تقدم ملحوظ في أدائهم.

وأضاف، البرتغالي يستعين دائما بـ محمد فاروق وعصام عبدالفتاح، خلال الأيام الماضية، والغريب أن الثنائي تم استبعادهم بقصد، من جانب اتحاد الكرة.

وتابع الإعلامي، كيف يكون لدينا جمال الغندور والذي يستعان به في ليبيا وتونس لتخطيط التحكيم وإعطاء دورات، ونبحث عن خبير أجنبي.

تم نسخ الرابط