رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل مباراة جزر القمر.. لاعبو منتخب مصر في انتظار نتيجة المسحة الطبية

منتخب مصر
منتخب مصر

خضع لاعبو منتخب مصر والجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري لمسحة الكشف عن فيروس كورونا، اليوم، بمقر إقامة الفراعنة، وفقا لتعليمات الكاف قبل مباراة جزر القمر المحدد لها الاثنين المقبل في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ويشهد فندق إقامة المنتخب الوطني تطبيق الإجراءات الطبية للوقاية من فيروس كورونا بشكل كبير، وتم منع الزيارات داخل الفندق، بجانب عزل كل لاعب فى غرفة منفصلة مع منع التجمعات والاختلاط بجانب التعقيم والتطهير المستمر للغرف والدور الذى يقيم فيه الفراعنة.

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدري، نقل مران الفريق غدًا إلى ملعب بترو سبورت بدلًا من ستاد القاهرة الدولى، بسبب إقامة مران منتخب جزر القمر فى نفس توقيت مران المنتخب على ستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يقام المران غدا في السادسة مساءً، وهو نفس موعد مران منتخب جزر القمر، لذا قرر الجهاز الفني للفراعنة نقل المران إلى بتروسبورت.

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلى 9 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القمر يوم الاثنين المقبل ستكون على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميا.

تم نسخ الرابط