رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص - نادي زد ينافس فاركو على ضم أيمن أشرف ضحية كولر في الأهلي

أيمن اشرف وكولر
أيمن اشرف وكولر

بات أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على بعد خطوات من الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد أن خرج اللاعب من حساباتمارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، حيث لم يشارك أيمن أشرف في أي مباراة تحت قيادة المدرب السويسريهذا الموسم، سواء في الدوري المصري، أو الكأس، أو دوري أبطال إفريقيا.

أيمن أشرف يحسم مصيره خلال ساعات

ويحسم أيمن أشرف، موقفه من العروض التي تلقاها مؤخرا من عدة أندية أبرزها الاتحاد السكندرى وسموحة وفاركوخلال الأيام القليلة المقبلة، بعد دراستها جيدا والاستقرار على العرض الأفضل.

وفقا لمصدر مقرب من اللاعب أكد أن أيمن أشرف تلقى عرضًا مؤخرًا من مسؤولي نادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

ويسعى مسؤولو نادي زد، لحسم صفقة مدافع الأهلي، بعد أن كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف نادي فاركو.

كما أكد المصدر أنلجنة التخطيط بالأهلي منحت اللاعب حرية اختيار العرض الأنسب وفضلت ترك الأمر له تقديرا لجهوده مع الفريق خلال السنوات الماضية، كما أن النادي يدرس تكريم اللاعب بعد اعتزاله بالعمل في قطاع الناشئين.

واجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر بعد أزمته الأخيرة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وأكد محمود الخطيب في جلسته مع قائد الأهلي، على تقديره، كونه أحد أبناء النادي وأحد كباتن الفريق الأحمر حاليًا.

وترغب إدارة المارد الأحمر في مساعدة أيمن أشرف سواء بالخروج إلى إعاره أو التجديد والاستمرار، ولكن هذا لا يضمن له المشاركه في مباريات الفريق، أو الرحيل بشكل نهائي.

أيمن أشرف ينتهي تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، واستقر مسؤولو القلعة الحمراء على عدم تجديد التعاقد معه، بناءً على توصية من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لعدم قناعته بمستواه الفني.

تم نسخ الرابط