رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليلى طاهر: أنا زى البمب وكل اللى بيتقال عليا ده كلام فارغ أنا تمام التمام بالعند فيهم

الفنانة ليلى طاهر
الفنانة ليلى طاهر

لاحقت الفنانة “ليلى طاهر” الإشائعات والاكاذيب،إذ تنتشر أقاويل كاذبةعبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاتها، لتجد الفنانةأخبار وفاتهامتداولة، مما جعلها تضطر الخروج لنفي الشائعة.

واضافتليلى طاهر : "الخبر مش جديد.. ومش عارفة ليه مركزين مع النجوم الكبار.. أنا مستغربة جدا، إيه الهدف من كتابة خبر غير حقيقى".

أنا بخير وصحتىى جيدة:

و طمأنتالفنانة ليلى طاهر محبيها ومتابعيها على حالتها الصحية، بعد الأخبار التي أثيرت وقالت فى تصريح لإحدىالمصادر “الإعلامية"أنا زى البمب.. وكل اللى بيتقال ده كلام فارغ.. أنا تمام التمام بالعند فيهم".

وقالت ليلى طاهر: "الخبر مش جديد.. ومش عارفة ليه مركزين مع النجوم الكبار"، مطالبة بعقاب رادع لكل من يروج الشائعات على السوشيال ميديا ويسىء لنجوم مصر.

إيه الفائدة والمصلحة من موتى:

وأشارت : "إيه الفائدة وإيه المصلحة من موتى؟ إن كانت المصلحة تحقيق عدد من المشاهد فهذا لن يحدث، لأن الخبر سرعان ما يتم نفيه على أنه شائعة كاذبة، فخلال ساعة واحدة الجميع عرف إن الكلام ده غلط".

وأكدت أنها حزنت علىاستقبالها للخبر قائلة: "أنا بتخض لما بقرأ الخبر ده، لكن اكتشفت أنه جاء فى مصلحتى لأن كل الناس تكلمنى بحب واهتمام".

وعن أول اتصال تلقته للتأكد من الخبر:

وأكدت : "أول من كلمنى عدد كبير من الصحفيين، ويعد نشر تلك الأخبار كنت داخلة نادى الجزيرة فالتف حولى رواد النادى للاطمئنان على".

وأوضحت : "أما من الوسط الفني أول حد كلمنى من الفنانين الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، ونفى هذا الخبر إلى كل الجهات، وأتمنى أن تقوم النقابة بدور قضائى لوقف هذه الشائعات، لأن الفنان المصرى ليس ملك نفسه".

تم نسخ الرابط