رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة اسيوط

مديرية التربية والتعليم بأسيوط
مديرية التربية والتعليم بأسيوط

بحث الآلاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادية فى محافظة اسيوط خلال الأيام الجارية، على نتيجة الشهادة الإعدادية،وذلك بعد مرور نحو 3 أسابيع على انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2022-2023، وظهور النتيجةفي جميع المحافظات باستثنائها، مما أثار حالة من القلق والتوتر بين الطلاب وأولياء الأمور.

وتصدررابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 الترم الثاني برقم الجلوسعبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط قائمة بحث الآلاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادية.

وكشفت مصادر أن تأخر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2023 الترم الثاني يأتي بسبب زيادة الكثافة السكانية بالمحافظة، واستمرار أعمال مراجعة ورصد الدرجات؛ لضمان حصول جميع الطلاب على ما يستحقونه من مجموع.

و اوضحت المصادر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوطالترم الثاني من قبل اللواء عصام سعد إبراهيم، محافظ أسيوطنهاية الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل بحد أقصى.

موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط

وعن كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2023 الترم الثاني برقم الجلوس، أوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، أنه سيتم نشر النتيجة عبر موقعها الإلكتروني فور اعتمادها رسميا من هنا.

تم نسخ الرابط