رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى بكرى: هناك رئيس شركة قطاع عام فى مصر بياخد نصف مليون دولار أرباح سنويا فى وقت بنطالب بتطبيق الحد الأقصى للأجور

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أكد النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، أن التحديات العالمية التي تواجه مصر كان لها أثر كبير على كافة الاتجاهات الاسترتييجية كما نرى الآن في الغرب والشمال الشرقي والجنوب، وأيضا التحديات الاقتصادية نتاج الأزمة الروسية الأوكرانية.

وأضاف النائب مصطفى بكري: هذا أمر متفق عليه، لكننا دائما ما نتحدث عن الأولويات فلابد أن نراعي الحالة العامة في مصر..فنحن نريد أن نعطي رسالة للطبقة المتوسطة والطبقات الفقيرة بأن هذه الحكومة تتبنى برنامجهم وتسعى لتحسين أوضاعهم، معقبا:"بالتأكيد حدث إنجاز كبير ولا أحد يستطيع انكاره في هذا الملف".

وتابع:" إذا كنا نتكلم في التوصيات على ضرورة أن يكون هناك حوكمة للدخول في حد الأقصى، فأنا اضرب مثالا بأنه يوجد رئيس شركة قطاع عام فى مصر بياخد نصف مليون دولار أرباح سنويا فى وقت بنطالب بتطبيق الحد الأقصى للأجور".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، والتي تشهد استكمالمناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة عن مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2023/ 2024، ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، والهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2023/ 2024.

تم نسخ الرابط