رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة سائق في حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالخردة على محور القصاصين بالإسماعلية

انقلاب سيارة نقل
انقلاب سيارة نقل

أصيب سائق بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة انقلاب السيارة النقل المحملة بالخردة قيادته على محور القصاصين بالإسماعيلية وتم نقل المصاب إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لاسعافه ورعايته طبيا.

إبلاغ الأجهزة الأمنية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعلية برئاسةاللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية، بلاغًا من اللواء هنري ابراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة مفاده بورود بلاغبانقلاب سيارة نقل محملة بـ "حديد خردة"، على محور القصاصين بالإسماعيلية.

وانتقلت الاجهزة الأمنية فور إعلامها بالحادث إلى مكانالواقعة كما تم الدفع بسيارة إسعاف بإشرافمدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث الذى اسفر عن اصابة السيد محمد صبحى 42 عام سائق مقيم المنصورة مصاب بسحجات وكدمات وجروح وكسور. تم نقل المصاب إلى مجمع الاسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية لاسعافه ورعايته طبيا. ونجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين برئاسة المحاسب مدحت عباس رئيس مركز ومدينة القصاصين فى رفع السيارة وحمولتها من على الطريق وتسيير الحركة المرورية على محور القصاصين.

تم نسخ الرابط