رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمي هي السبب في اللي وصلت له.. منة عماد الأولى على إعدادى كفر الشيخ لـ «بصراحة»: بشكر الرئيس السيسي لأنه وقف جنبي وحسيته أنه أبويا.. ومريت بظروف صعبة وكنت بذاكر على جردل بعد ما اطردت من بيتنا

منة عماد الأولى على إعدادى كفر الشيخ
منة عماد الأولى على إعدادى كفر الشيخ

أعربت الطالبة منة عماد، الأولى على إعدادية محافظة كفر الشيخ، عن سعادتها لما لاقته من اهتمام عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت خلال لايف لموقع بصراحة: «بشكر الرئيس السيسي لأنه وقف جنبي وحسيته أنه أبويا.. ومريت بظروف صعبة وكنت بذاكر على جردل بعد ما اطردت من بيتنا ومكانش حيلتنا حاجة وأمي هي السبب في اللي وصلت له».

وأضافت:مريت بظروف كتير، كنا في دولة عربية من 6 سنين واطردت من بيتنا بسبب مشاكل بين والدي ووالدتي في أولى إعدادي وعلى الرغم من الأزمة عديتها ووصلت للي موصلش له حد». واستكملت: «في ناس اتوفرلهم مكاتب يزاكروا عليها وموصلوش للي أنا وصلتله بسبب الجردل.. وأخويا عايش في المنصورة مع جدتي لأنه لو جه معانا مش هيعرف يعيش».

وأوضح: «أهم حاجة كانت عندي هي صلاة الفجر ومريت بفترات إحباط كتير لكن كل ده عدى بدعم عيلتي والمدرسين وزمايلي.. ونفسي أكون دكتورة وعشان أفيد بلدي».الأولى على إعدادية كفر الشيخ وفي تصريحات سابق،قالت منة الله عماد، الأولى على الشهادة الإعدادية لمحافظة كفر الشيخ، أنها عانت الكثير في حياتها، لتحقق أول خطوات النجاح، بحصولها على المركز الأول، وتتمنى أن تتوالى النجاحات، وتكون من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وتلتحق بكلية الطب، لتكون مثل الدكتور هاني الناظر، لأنه قدوتها في هذا المجال.

وأضافت منة الله، أن عائلتها مرت بظروف صعبة فبعد أن عاشت 10 سنوات بالمملكة العربية السعودية، حياة متميزة، وحدث انفصال بين والدها ووالدتها، عاشوا بمنزل لا يوجد به أثاث، فنومتها على مرتبة على الأرض، ومكتبها جردل، تذاكر عليه، وكرسيها البلاط، تفترشه، وذلك طوال 3 سنوات كاملة، وتمكنت من خلال تلك الحياة الصعبة، أن تحقق أملها وتكون الأولى على مستوى المحافظة.

تم نسخ الرابط