رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد رياض: مضيت عقد مع الشيطان في المداح 3.. وشخصيتي كانت عنيها زجاج |خاص

محمد رياض
محمد رياض

أعرب الفنان محمد رياض عن سعادته البالغة بنجاح شخصية هايم في الجزء الثالث من مسلسل المداح الذي عرض في الماراثون الرمضاني السابق 2023.

وقال محمد رياض في لقاء خاص مع موقع "بصراحة": سعيد بنجاح هايم في المداح مع أن الشخصية مكنش عندها مشاعر، لا خوف ولا حب ولا سعادة، ولا خير ولا غضب، كانت شخصية عينها زجاج، وماضية عقد مع الشيطان، وقعدت فترة كبيرة جدا مش عارف ادي الشخصية ازاي لحد ما ربنا اكرمني وقدرت أوصل ليها.

وأضاف: معنديش مشكلة نقدم جزء رابع من مسلسل المداح لو هنقدم فكرة جديدة، لأن احنا اثبتنا نفسنا في الجزء الثالت وكان أفضل من الأول والتاني.

وعن ظهور جن له في الكواليس قال رياض: الحمد لله أنا مظهرش ليا جن ولا اي حاجه، يمكن بوسي شافت زي ما قالت لكن أنا لا والله ما شوفتش حاجة.

مسلسل المداح 3

مسلسل «المداح» الجزء الثالث كان من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط