رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد صلاح ينهي إجازته بالغردقة وينضم لمعسكر منتخب مصر غدًا

محمد صلاح في الغردقة
محمد صلاح في الغردقة

ينضم الدولى المصري محمد صلاح لاعب المنتخب وليفربول الإنجليزى إلى معسكر الفراعنة غدًا10 يونيو، حيث منالمقرر انطلاق المعسكرفي اليوم نفسه، استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا يوم 14 يونيو على ملعب جراند مراكش بدولة المغرب.

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر غدًا

وينهيصلاح،اليوم الجمعة، إجازته بمدينة الغردقة بصحبة أسرته، حيث كان يقيم في إحدى الفيلات الخاصة بمنتجع الجونة شمال مدينة الغردقة مع زوجته وطفلتيه وشقيقته،وغادر «صلاح» الجونة لينضم غدًا لمعسكر المنتخب الوطني المصري.

ويستعد محمد صلاح للانضمام لمعسكر منتخب مصر،لخوض مباراتي غينيا بتصفيات أمم إفريقيا، وجنوب السودان الودية.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة تضم 28 لاعبًا استعدادًا لمعسكر الفريق خلال الفترة من 10 إلى 18 يونيو والذى يتخلله مباراتين أمام غينيا في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار، ثم ودية أمام جنوب السودان يوم 18.

واللاعبون المنضمون للمنتخب هم:

محمد الشناوى، محمد صبحى، محمد أبو جبل، محمد هانى، هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، على جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، مروان عطية، مهند لاشين، حمدى فتحى، غنام محمد، محمود حمادة، أحمد سيد زيزو، محمد هلال، محمد رضا بوبو، محمد صلاح، مصطفى فتحى، حسين الشحات، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمود كهربا، أحمد ياسر ريان، مصطفى محمد.

صلاح يقضي إجازته الصيفية في دبي

وتواجد محمد صلاح في مدينة دبي الإماراتية مع بداية حصوله على العطلة الصيفية بعد انتهاء الموسم في إنجلترا، باحتلال فريقه للمركز الخامس في الدوري الإنجليزي وتأهله للدوري الأوروبي بالموسم المقبل، وذلك قبل أن يتجه إلى الغردقة لاستكمال إجازته الصيفية.

تم نسخ الرابط