رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأرصاد في مفاجأة سارة: تحسن نسبي في الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلة

أرشيفية
أرشيفية

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل جديدة عن حالة الطقس خلال الأيام القليلة المقبلة، متوقعة تحسن نسبي فيالأحوال الجويةخلال الساعات المقبلة.

الأرصاد في مفاجأة سارة: تحسن نسبي في الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلة

وأضافت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات تليفزيونية للتلفزيون المصري، اليوم الجمعة، أن البلاد ستشهد تحسنا نسبيا في الأحوال الجوية مقارنة بالأمس، فقد أثر المنخفض الجوي على معظم المناطق الداخلية، وهو منخفض جوي خماسيني، كما كان هناك منخفض في طبقات الجو العليا.

وأضافت «عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية» أنه اليوم سيشهد انخفاضا في درجات الحرارة عن الأمس من 2 درجة إلى 3 درجات، والإحساس بالعظمى على القاهرة الكبرى شديد الحرارة، حيث ستكون 36 درجة مئوية، و45 درجة مئوية في المناطق الجنوبية، لكن المناطق الشمالية ستكون درجات الحرارة فيها أقل حدة.

وتابعت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن الأجواء في فترة النهار شديدة الحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وأجواء مائلة للحرارة إلى حارة على بعض المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسطة وشديدة الحرارة في المناطق الجنوبية، شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء خلال فترات النهار.

وفي السياق نفسه أشارت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إلى أ في فترات الليل ستبدأ الكتل الهوائية الشمالية القادمة من جنوب أوروبا تؤثر علينا، وسنشعر بانخفاض في درجات الحرارة والاجواء ستكون معتدلة ربيعية في أغلب محافظات الجمهورية.

تم نسخ الرابط