رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السلطة بـ 300 جنيه وكيلو الجمبري بـ 1200 جنيهًا.. ضجة كبيرة بسبب فاتورة وجبة سمك تجاوزت 6000 جنيه بالإسكندرية.. وإدارة السياحة تؤكد:الأسعار مُبالغ فيها وتم إعادة حق المواطن كاملا

أرشيفية
أرشيفية

أثارت شكوى مواطن الجدل بسببارتفاع قيمة فاتورة أكلة سمك، والتي وصلت قيمتها بحوالي 6000 جنيه مصري،بمواقع التواصل الإجتماعي، والتي نشرتها الإدارة المركزية للسياحة والمصايف على صفحتها الرسمية بـ”الفيس بوك”.

وتضمنت الرد على الشكوى مع رد المواطن تجاه استجابة الإدارة السريعة، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 6 يونيو 2023م، عبر نشر بيان رسمي من الإدارة تضمن الرد على شكوى أحد المواطنين من ارتفاع الأسعار، بشكل مبالغ فيه بأحد مطاعم الأسماك الواقعة في منطقة بحري بمحافظة الإسكندرية.

الفاتورة تجاوزت الـ 6000 جنيه

وقد نشرت إدارة السياحة شكوى المواطن ملحق بها، صورة من الفاتورة التي أصدرها المطعم عن وجبة السمك، من خلال صفحتها الرسمية، حيث تضمنت عدد 2 كيلو جمبري، سعر الكيلو 1200 جنيه بإجمالي 2400 جنيه، سلطة 300 جنيه، كيلو جرام سمك القاروص 420 جنيه، سبيط بـ 1000 جنيه.

استجابة سريعة من إدارة السياحة

وفور تلقي الشكوى، قامت إدارة السياحة على الفور بفحص الفاتورة التي تم تقديمها من قبل المواطن، والتي كشفت على أن أسعار المطعم بالفعل مخالفة لقائمة الأسعار المعتمدة من قبل الإدارة.

وبعدها قامت الإدارة بالاتصال بالشاكي، وطلبت منه المقابلة في المطعم محل الشكوى.وتم عمل مواجهة مع صاحب المطعم بالمخالفة.

وقد تم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها بطريقة غير مشروعة إلى المواطن صاحب الشكوى، مع إخطاره بضرورة الحضور إلى مقر الإدارة من أجل استكمال بقية الإجراءات القانونية الخاصة بالمخالفة.

تم نسخ الرابط