رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بشوفك ذكية ودمك خفيف».. وصلة غزل م أحمد فهي لـ "ياسمين عز"

الفنان أحمد فهمي
الفنان أحمد فهمي

قال المطرب أحمد فهمي، عضوالفريق الغنائي«واما» ، إنه يرى أنه لا يوجد فارقًا بين المرأة المصرية، ونظيراتها بباقي دول العالم.

وأوضح «فهمي» خلال حواره ببرنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة «إم بي سي مصر»، أنه يرى النساء أذكياء بشكل عام، مشيرًا إلى أن قوة المرأة في عقلها وليست في العضلات.

وتابع: «الست هي اللي ممكن تودي الراجل وتجيبه، في ناس تفتكر العكس، الراجل مش برم خالص»، مشيرًا إلى أن هذا لا يمنع أن هناك نساء مهدور حقهن في المجتمعات سواء داخل مصر أو خارجها.

ووجه فهمي حديثه لـ«ياسمين»، قائلًا: «أنا بشوفك ذكية جدا، لأنك قدرتي تثبتي نفسك على الساحة الإعلامية رغم كل الموجودين»، لترد «عز»: «الموضوع مش ذكاء، هي مشيت ببركة الفرعون، الراجل بركة».

النصائح العشر لياسمين عز

وقامت ياسمين عز بتوجيه 10نصائحللزوجات من خلال برنامجها “كلام الناس” والذي يذاع عبر قناة إم بي سي مص” عن كيفية التعامل مع أزواجهن الأهلاوية بعد خوض الأهلى لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا نظيره الوداد المغربي، حيث نصحتهم بعدم إعداد وجبة دسمة للزوج قبل المباراة ليشجع بطاقة .

وأضافت: «شوفي كنتي طابخة ليه إيه يوم ماتش الترجي اللي فات، واعمليه تاني بكرة قبل الماتش، من باب نشر التفاؤل».

وتابعت: «بلاش كمان ترتبي البيت في اليوم ده، ولو جوزك من النوع العصبي يفضل تشيلي أي أدوات قابلة للكسر من قدامه، والشاي قدميه ليه في كوبيات الكرتون».

وأكملت «عز»: «ياريت تعلمي إن مامتك واحشاكي وتروحي تزوريها قبل الماتش، وياريت لو تباتي هناك يكون أفضل».

تم نسخ الرابط