رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مفيش احترام وبقينا وحشين أوي»..كريم فهمي يوجه رسالة للساخرين من اعتزال ميرهان حسين

كريم فهمي
كريم فهمي

بعد تصدر الفنانة ميرهان حسين الترند على محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الأخيرة، فور إعلانها قرار إعتزالها الفن عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”، مشيرتًا بذلك إلى أن يرجع سبب ذلك إلىعدم تقدير موهبتها.

وجه الفنان كريم فهمي وسالة نارية لبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب اعلان الفنانة ميرهان حسين اعتزالها خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

وكتبالفنان كريم فهمي على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” رسالة موجهة لمنتقدي والساخرين من اعتزال الفنانة ميرهان حسين، حيث قال فيها” ممثلة قررت الاعتزال نتيجة إحباط أو أي شئ ما بعض الناس على السوشيال ميديا استظراف وافيهات عليها وقرف ومفيش احترام لمشاعر حد الإفيه أغلى من الإنسانية بقينا وحشين أوي”.

اعتزال الفنانة ميرهان حسين

أعلنت الفنانة ميرهان حسين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “ الإنستجرام”عبر خاصية “الإستوري” قرارها باعتزال الفن من خلال رسالة عبر خاصية "ستورى".

وكانت قد كتبت ميرهان حسين في رسالتها:"أجازة مفتوحة من الـ سوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الأخرين مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي".

واستكملت "لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل اللي بيحبوني شكراً وكتر خيركم واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ماقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني سلام".

وأنهت تعليقها "تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي ولم اعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني تعبت لذلك اعتزل". وفي تعليق لاحق، كتبت ميرهان حسين: “بعد ما قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهني ولا تشبه موهبتي ولا تستغل أدواتي كفنانة ممثلة محترفة وحصلت على العديد من ورش التمثيل وأملك القدرة على التقليد بالأداء والصوت والشكل والهيئة والملامح التي أجيد رسمها على وجهي بالمكياج والشعر دون مساعدة من أحد وبنفسي فقط وبأبسط الامكانيات واصور بنفسي واعمل مونتاج بنفسي لأعرض عمل مبدع بشهادة الجمهور الذي التقيه في الشارع والمول وكل مكان ليقولوا لي انتي مظلومة والله احنا نفسنا نشوفك في اعمال اكثر مناسبة لموهبتك الكبيرة.. ده غير اني املك صوت حلو وقادر على الغناء الذي اعشقه.. لكني تعبت ولم أعد اسعد بجملة انتي مظلومة.. لن أعرض موهبتي على من لا يراها ولا يقدرها ولا يحتاجها.. وسط مصالح وشللية وموضة ومين متجوز مين ومين مصاحب مين.. مش مين شاطر وموهوب !!”.

تم نسخ الرابط