رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حزب مصر بلدي يتصدر قائمة تحالف الأحزاب الأكثر مشاركة بجلسات الحوار الوطني منذ انطلاقه

تصدر حزب مصر بلدي برئاسة اللواء سيف الاسلام عبدالباري يتصدر قائمة تحالف الأحزاب المصرية الأكثر مشاركة وتواجد بجلسات الحوار الوطني منذ انطلاقه.

وحرص الحزب علي تكثيف حضور أعضائه باللجان النوعية المختلفة في المحاور الرئيسية الثلاثة وهي : "المحور السياسي والمحور الاقتصادي والمحور الاجتماعي ".

فقد شهدت جلسات الحوار الوطني بمشاركة واسعة وفعالة من أعضاء الحزب من مختلف التخصصات في كافة الموضوعات والحوارات النقاشية التي شهدها الحوار علي مدار أسبوعين؛ عليه يؤكد اللواء سيف الاسلام عبدالباري رئيس الحزب علي أن الحزب حريص كل الحرص علي المشاركة الفاعلة لأعضاء الحزب في مختلف الموضوعات والنقاشات التي يشهدها الحوار الوطني خلال الفترة القادمة مع بداية انطلاق فاعليات الأسبوع الثالث الذي سوف تعقد جلساته مطلع الأسبوع المقبل.

كما أشاد اللواء سيف الاسلام عبدالباري بمشاركة اعضائة بشكل مشرف وفاعل بهدف الوصول لمقترحات وحلول عملية يكون لها الأثر والبصمة في تكوين صورة حقيقية لما يلمس حياة المواطن في الشارع المصري علي كافة المستويات.

كما أشاد اللواء سيف الاسلام عبدالباري رئيس الحزب بالتنظيممن جانب إدارة الحوار وتوفير الجو الملائم لخروج جلسات الحوار بالشكل الذي يليق بمكانة الدولة المصريةوسعي القيادة السياسية لمشاركة كافة القوي والتيارات السياسية والمجتمع المدني والمستقلين للخروج بتوصيات ومقترحات حقيقية.

تم نسخ الرابط