رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ريم طارق تطالب حسن شاكوش بنفقة 2 مليون جنيه: لم ينفق على منذ طردي من المنزل ويملك حسابات في جميع البنوك

تقدمت ريم طارق برفع دعوى نفقة ضد زوجها حسن شاكوش في محكمة الأسرة بمدينة 6 أكتوبر وطالبته بدفع 2 مليون جنيه.

وقالت المحامية هايدي الفضالي وكيلة ريم طارق انه لم يصرف عليها منذ أن طردها من منزل الزوجيةوأضافت في الدعوى أن ريم تقيم في منزل اسرتها وتركها بدون الانفاق عليها ولدون منفق وذلك دون مبرر شرعي او قانوني ضاربا بالقانون والشرع والعادات والتقاليد عرض الحائط ومخالفا بذلك كافة الاعراف الاخلاقية ۲۰۲۳.

وتابعت حيث ان المعلن مقتدرا وميسور الحال اذ أنه يعمل مغني ومطرب مهرجانات كما انه يمتلك حسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي علي سبيل المثال لا الحصر ( فيس بوك ، تويتر، تيك توك ، يوتيوب ، انستجرام ( ويمتلك مئات الملاين من المتابعين على تلك المنصات كما ان محتواه الذي يقدمة تصل نسبة مشاهداته مليار المشاهدات هذا رقم فعلي وليس مبالغة فيه

وتابعت في الساعة الواحه ملايين الجنيهات نظرا لنسبة مشاهداته التي ذكرناها آنفا كما انه مقيدا عضوا بنقابة المهن الموسيقية وله ودائع وأرصدة بالنوك واصول ثابته تتجاوز مئات الملايين وبعض المشاريع مطاعم وكافيها وكذلك منزل الزوجية ( فيلا ١٢ بكمبوند ليك دريم الكائن بجوار مول مصر باهظة الثمن

كما ان لديه حسابات في جميع البنوك علي سبيل المثال لا الحصر ) البنك الاهلي وبنك cib .... بجانب السيولة المادية التي يمتلكها بخزانته الخاصة بالمنزل ناهيك عن - الحفلات اليومية التي يقيمها في الملاهي الليلية والكافيهات غير الحفلات التي يحيها داخل مصر وخارجها.

بالإضافة الي مشاهدات اليوتيوب التي تدر عليه أرباحا يومية وشهرية وسنوية كما ذكرنا وبذلك فهو لا يقل دخلة الشهري ثلاثون مليون جنيها إن لم يكن يزيد. ولما كانت المدعية في امس الحاجه الي نفقة تكفل لها الحياة الكريمة بجمع صورها قد طالبته مرارا وتكرارا بكافة الطرق والوسائل الودية بالإنفاق عليها إلا انه لم يمتثل إلى ذلك بغير حق. الالتزام بدفع نفقة تكفل لها الحد الأدنى من المعيشة خاصة في ظل الظروف الراهنة مما اضطرها إلى رفع هذه الدعوى للقضاء لها بطلباتها .

تم نسخ الرابط