رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الرياضة: الأهلي يبقي نموذجا في عملية النهضة الإنشائية بالرياضة المصرية

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فرع النادي الأهلي بالقاهرة الجديدة بحضورمحمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والعديد من الوزراء والمسئولين والقيادات المختلفة ورجال الإعلام وعدد من رموز الكرة المصرية.

في كلمته هنأ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مجلس ادارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على افتتاح فرع النادي الرابع بالقاهرة الجديدة مشيدًا بالطفرة الهائلة على المستويين الإنشائي والخدمي، مؤكدا أنه يعد من الصروح الرياضية الواعدة التي تقدم كل الخدمات الرياضية للشباب والأسر المصرية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن كل منشأ رياضي يضاف إلى خريطة الكرة المصرية يبقي بمثابة إضافة كبيرة للرياضة المصرية بشكل كبير.

كما أكد صبحي، أن الرياضة المصرية تلقي كل الدعم من الدولة ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشددا على أن الأهلي يبقي نموذجا في عملية النهضة الإنشائية تحت قيادة المجلس الحالي.

ومن جانبه، وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي على دور وزارة الرياضةودعمها وتذليلها لكافة العقبات لخروج النادي بهذا الشكل مضيفا أن النادي يقدر الأعباء الكثيرة على الوزارة، وفي نفس الوقت يثق في تقديرها لرسالة الأهلي الوطنية ودوره في دعم المنتخبات.

تم نسخ الرابط