رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالأسماء والصور.. أوائل الشهادة الإعدادية 2023 بكفر الشيخ

أوائل الشهادة الإعدادية
أوائل الشهادة الإعدادية

تصدرت نتيجةالشهادةالإعداديةللفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي2022/2023الترند على محركات البحث على مواقع التواصل المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، منذ بدايةالإعلان عن ظهورها، لكي يزداد عدد النقر للبحث عن رابط النتيجة من خلال البحث عن رابط تسجيل الدخول بالاسم ورقم الجلوس، وفيما يلي سيعرض لكم موقع “بصراحة الإخباري” نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ.

واعتمد جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أمس الثلاثاء نتيجة امتحان شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي "الشهادة الإعدادية" الدور الأول" للعام الدراسي 2023 بنسبة نجاح بلغت87.5٪، وذلك بحضور ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، حيث أوضح وكيل الوزارة أن عدد من تقدموا للامتحان هذا العام عدد123812 طالب وطالبة بالإعدادية العامة نجح منهم 108296 طالب وطالبة بنسبة نجاح بلغت 87.5٪.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس، من خلال الدخول إلى رابط مديرية التربية والتعليم محافظة كفر الشيخ، الموضح في الفقرة التالية، مع اتباع هذه الخطوات.

أوائل الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ، وعددهم 10 طلاب وطالبات وهم:

أول مكرر: فاطمة محمد عبد المنعم، المنشأة الكبرى بنات 279.5، إدارة قلين.

الثاني: ياسمين محمد عبد الرازق، الشهيد محمد هاشم 279، إدارة قلين.

الثاني مكرر: محمد أحمد عبد النبي، سيدى سالم ع بنين 279 إدارة سيدى سالم.

الثاني مكرر: الزهراء السيد يوسف، الشهيد أحمد الجندي 279، إدارة قلين.

الثاني مكرر: سهيلة السيد عطية، الشهيد محمد هاشم 279، إدارة قلين.

الثانى مكرر: مصطفى إبراهيم القصاص، الشهيد عزت القاضي 279، إدارة دسوق

الثاني مكرر: مريم سرحان الدبور الغنيمي الإعدادية 279، إدارة قلين.

الثانى مكرر: رشا شاهر على المعلم ابراهيم، الإعدادية 279، إدارة شرق كفر الشيخ.

الثاني مكرر: عمرو محمد رزق، الشهيد احمد هلال 279، إدارة قلين.

وأوضح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية 60 ألفًا و 812 طالبا، تغيب منهم 502 طالباً، وحضر منهم الامتحانات 60 ألفًا و310 طالبًا، ونجح منهم 47 ألفًا و276طالبًا، بنسبة 78.83%.

وقال محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن ترتيب الإدارات التعليمية حسب نسبة النجاح جاءت كالتالى: " بيلا ،قلين ،سيدى غازى، شرق كفرالشيخ، دسوق، غرب كفرالشيخ، الحامول، الرياض ، سيدى سالم، فوة، بلطيم مطوبس ،برج البرلس.

تم نسخ الرابط