رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد مصلوح يكشف أوجه التشابه بين كولر وجوزيه في الأهلي (فيديو)

الناقد الرياضي محمد مصلوح وكولر وجوزيه
الناقد الرياضي محمد مصلوح وكولر وجوزيه

كشف الناقد الرياضي محمد مصلوح، رئيس قسم الرياضة بموقع «بصراحة»، أوجه التشابه بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وبين الأسطورة البرتغالي مانويل جوزية، المدير الفني التاريخي للمارد الأحمر من خلال حديثه عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، بقيادة حلمي طولان، في إطار منافسات الجولة الـ 27 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات كولر المثيرة للجدل

وتحدث مصلوح، من خلال استضافته في برنامج «رقم 10» والذي يقدمه الإعلامي رجائي رمزي، على شاشة القناة الأولىوقال: «كولر رأي أن الخصم أفضل منه برغم من أداء سيراميكا لم يكن الأفضل في المباراة، أكثر خطورة سيراميكا كانت عن طريق الهجمات المرتدة ولا يُلام حلمي طولان أبدًا لأنها أول مباراة له مع الفريق». وأكمل مصلوح: «أنا أرى تصريحات كولر تحفيزية للاعبين بسبب مباراة الوداد، هو لا يرغب أن يضيع هذا الكم من الهجمات في أهم مباراة خلال الموسم وهو النهائي الإفريقي المرتقب». وأردف مصلوح: «كولر نفس مدرسة جوزية، مانويل جوزية كان طماعًا ويرغب دائمًا في تسجيل الأهداف ويحفز اللاعبين دائمًا على ذلك».

درس كولر

وأضاف مصلوح: «كولر تعلم كثيرًا خاصةً بعد مباراة صن داونز والهزيمة بـ 5 أهداف، كان دائمًا يدخل المباراة فاتحًا لكل خطوطه كاملة دون حماية، لكن عقب مباراة صن داونز تغير الحال تمامًا وفهم طبيعة الدوري المصري وإفريقيا». واختتم مصلوح تصريحاته قائلًا: «كولر رأى أخطاء دفاعية من محمد عبد المنعم ومحمود متولي ثنائي الدفاع، وغضب من أجل ذلك لأنه لا يريد أن تحدث مثل هذه الأخطاء في أهم مباراة بالموسم وهي مباراة الوداد في نهائي إفريقيا».

تم نسخ الرابط