رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيتسو موسيماني يعلن رفضه تدريب الزمالك

موسيماني
موسيماني

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الهلال السعودي، تلقيه عرضًا لتدريب نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

وقال موسيماني، في تصريحاتٍ لـ"شبكة "بين سبورت" الإخبارية، "تلقيت عرضًا من الزمالك المصري، لكن هذا التوقيت ليس مناسبًا لقبول العرض".

وكشف المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أمس الثلاثاء، عن مصيره مع نادي الأهلي السعودي خلال الفترة المقبلة، ملمحًا إلى أن ينوي البقاء في صفوف الراقي في الموسم المقبل.

وأفصح موسيماني، عن موقفه من الرغبة في الاستمرار في تدريب نادي الأهلي السعودي في الموسم المقبل.

وقال موسيماني "يوجد في عقدي مع الأهلي السعودي بند تجديد العقد لمدة موسم لكن إدارة النادي لم تتواصل معي بهذا الخصوص وأود البقاء في القارة الآسيوية".

وحول عدم احتفال لاعبي الأهلي بلقب دوري الدرجة الأولى، قال موسيماني: "كنت على علم أن إدارة النادي الأهلي السعودي أخبرت اللاعبين بعدم الاحتفال باللقب، وأنا احترمت ذلك".

يأتي ذلك على الرغم من التقارير السعودية التي تشير إلى رحيل موسيماني عن الأهلي نهاية هذا الموسم، لرغبة إدارة النادي في انتداب مدير فني عالمي مع عودة الفريق للدوري السعودي مرة أخرى.

وقال موسيماني، في تصريحات صحفية، عقب تتويج الأهلي بدوري الدرجة الأولى (القسم الثاني)، "لدي بند في عقدي مع النادي ينص على تمديد التعاقد حال تأهل الفريق إلى دوري المحترفين، لماذا أقوم بتغيير هذا الأمر؟"

وقبل أسبوع، قال وليد معاذ ، الرئيس المكلف بإدارة ناد الأهلي، إن "المدرب بيتسو موسيماني اجتهد مع نادي الأهلي"، مضيفًا أن إدارة النادي ستحدد مصيره بعد مباراة الحزم في نهاية الموسم.

تم نسخ الرابط