رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المحلات والشقق اتفحمت.. القصة الكاملة لحريق محلات في سوق كومبو أمبو.. خسائر مادية فادحة وحزن وقهر من أهالي أسوان

حريق أسوان
حريق أسوان

اندلع حريق هائل صباح اليوم، الأربعاء، فى عدد من المحلات التجارية بشارع بورسعيد بمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان.

ودفعت قوات الحماية المدنية، بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق لمحاولة السيطرة على النيران بعد امتداداها إلى عدد من المحال التجارية الموجودة فى المكان، والقريبة من محطة القطار بالمدينة.

وكلف مدير أمن أسوان، إدارة البحث الجنائى بكشف ملابسات الحادث، وبيان سبب الحريق، وجارى تحرير محضرا بالواقعة وإخطار النيابة لتولى التحقيق.

جهود إخماد الحريق

وقدتابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان جهود إخماد الحريق، والذى أمتدت أثاره إلى 19 محل أحذية وملابس، بالإضافة إلى 5 وحدات سكنية بإحدى العمارات المجاورة.

وقد شارك فى جهود الإطفاء 8 سيارات مطافئ منهم ٧ سيارات تابعين لإدارة الحماية المدنية ، وسيارة تابعة لمصانع سكر كوم أمبو، فيما لم يشهد الحريق أى خسائر فى الأرواح أو إصابات بين المواطنين، وقد أعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته بمراجعة منظومة الحريق بشارع بورسعيد ، والشوارع الجانبية بإعتباره من أهم المراكز والأسواق التجارية التى تشمل العديد من المحلات المتخصصة فى بيع المنتجات المتنوعة والقابلة للإشتعال.

وكلف رئيس مركز ومدينة كوم أمبو ، ومديرية التضامن الإجتماعى ، والجهات المختصة بحصر الخسائر والمتضررين من الحريق لتقديم كافة أوجه الدعم لهم.

وأشاد محافظ أسوان بالتدخل السريع والدور الحيوى لقوات الحماية المدنية ، ومصانع سكر كوم أمبو وإستجابتهم السريعة وتمكنهم بإخماد الحريق دون أى خسائر فى الأرواح أو الممتلكات العامة ، فيما تقوم إدارة البحث الجنائى بالمعاينة الميدانية للوقوف على أسباب الحريق ، وجارى تحرير محضر بالواقعة ، وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيق.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورًا لحزن أهالي أسوان بعد الحريق الذي نشب اليوم الأربعاء في عدد من المحال في سوق كوم أمبو والذي خلف خسائر فادحة.

كانت سيطرت الحماية المدنية على حريق هائل في 10 أكشاك بأحد شوارع كوم أمبو حيثمازالت الأدخنة تتصاعد فى كل مكان حيث اندلع حريق هائل اليوم الأربعاء، فى عدد من المحلات التجارية بشارع بورسعيد بمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان.

تم نسخ الرابط