رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«شخص محترم وقريب من القلب »..نادين نجيم تعلق على قبلتها لليوناردو دي كابريو في مهرجان كان السينمائي

نادين نجيم وليوناردو دي كابريو
نادين نجيم وليوناردو دي كابريو

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الترند خلال الساعات القليلة الأخيرة الماضية على محركات البحث المختلفة على مواقع السوشيال ميديا، حيث كانت في صدارة محرك البحث العالمي "جوجل"، وذلك بسبب قبلتها للفنان الأجنبي ليوناردو دي كابريو بمهرجان كان السينمائي.

وكشفت نادين نجيم عن كواليس صورتها السيلفي مع النجم العالمي ليوناردو دي كابريو خلال تواجدها في فاعليات مهرجان كان السينمائي .

صورة نادين نجيم وليوناردو دي كابريو

وغردت نجيم على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، حيث علقت على قبلتها ليوناردو دي كابريو في مهرجان كان السينمائي، وقالت " مضبوط فتحت معه موضوع وبوسته كمان بخده وصراحة كتير محترم وقريب من القلب ".

وكانت ناديننجيم قد نشرت صورة سيلفىتجمعها مع أورلاندو بلوم ودي كابريو بمهرجان كان السينمائي،على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، وعلقت عليها قائلة :” إنه يحب إلتقاط الصور السيلفي .. من الجيد رؤيتك”.

أخر أعمال الفنانة نادين نجيم

وسافرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى مدينة كان الفرنسية لكي تحضر فاعليات المهرجان، كماعرض الأفلام المشاركة مهرجان كان السينمائيالذي ينقعد فيه دورته 79.

وكانت أخر اعمال الفنانة نادين نجيم في موسم رمضان الماضي 2023، حيث شاركت في مسلسل “ وأخيرًا”نادين نسيب نجيم عرض لها في موسم رمضان 2023 المكون من 15 حلقة، وشاركها في البطولة الفنان قصي خولي.

وتدور أحداث مسلسل "وأخيرًا"، في إطار إجتماعيحول امرأة قوية تدعى “خيال” والتيتعيش في أجواء شديدة الفقر والقحط الشديد، ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية تثبت وجودها، كما انها تعيش ماضي مليء بالقصص المؤلمة والتي تقع في حب شاب يدعى “ياقوت” الذي يجسد دوره الفنان قصي الخولي .

تم نسخ الرابط