رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حورية فرغلي تتقدم ببلاغ عاجل للنائب العام لمحاكته على مزاعمه

نزار الفارس وحورية فرغلى
نزار الفارس وحورية فرغلى

ما زالت الفنانة حورية فرغلى والإعلامي نزار الفارس يتصدران الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث على مواقع التواصل المختلفة، حيث تقدمت حورية فرغلي ببلاغ للنائب العام ضد المذيع العراقي نزار الفارس لمحاكمته.

وتقدم المحامي أيمن محفوظ، ببلاغ للنائب العام ضد المذيع العراقي نزار الفارس لمحاكمته ومنعه من دخول مصر، بسبب الممثلة حورية فرغلي، بعد ترويج نزار إشاعة خطوبته علي حورية ونشر صور والإعلان عن الخطوبة .

وكشف مقدم البلاغ بأن الإعلامي نزار الفارس معتاد على عمل لقاءات إعلامية مع الفنانات المصريات ويتعمد دومًا التعرض لشخص الفنانات و يصنع لهم شرك ليظهرن بشكل غير ملائم واخرهم كانت الممثلة حورية فرغلي الذي قام بنشر إشاعة خطوبته عليها.

وأضاف محفوظ في بلاغه استند نزار الفارس على ترويج تلك الاشاعه مستغلا وجود مشهد راقص له مع حورية تم تصويره خلسة دون إذن حوريه، الأمر الذي يعد انتهاك صارخ لحرمة الحياة الخاصة للفنانه حوريه فرغلي بسلوك معتاد من نزار بهدف اظهار نساء مصر بشكل مهين وخاصه الفنانات المصريات بتعمد نشر اخبار كاذبه وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، لذلك فكان يجب تفعيل الحماية القانونية من تصرفات هذا المذيع العراقي.

و اكمل محفوظ في بلاغه إن ما ارتكبه نزار الفارس يعد جرائم التعدي علي الحياة الخاصة وهدم القيم الأسرية ونشر اخبار كاذبة مما يسيء الى سيدات الفن المصري.وانشاء حساب بقصد تسهيل ارتكاب جريمة وربطها بأمور تتعرض الشرف والأعراض. والتهرب الضريبي. طبقا لنصوص المواد 309 مكرر /1 و المواد 25و27و28 من قانون الانترنت وقانون الضرائب رقم 67 لسنة 2016 قانون اقامة الاجانب رقم 89 لسنة 1960.

وطالب محفوظ في ختام بلاغه تطبيق نصوص الاتهام علي نزار الفارس واستصدار أمر بمنعه من دخول مصر لخطورته على المجتمع المصري لأن وجوده بمصر يشكل خطر وتهديد لأمن واقتصاد الدولة بهدم صناعة السينما ومفاهيم الآداب العامة والسكينة المجتمعية مع اتخاذ اللازم قانونا.

تم نسخ الرابط