رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كانت سعيدة ووافقت على الخطوبة».. رد نزار الفارس على تصريحات حورية فرغلي عن حقيقة ارتباطهم

الإعلامي نزار الفارس
الإعلامي نزار الفارس

تصدرالإعلامي نزار الفارس الترند خلال الساعات القليلة الماضية، على محركات البحث المختلفة على مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعدانتشار صورًا له مع الفنانة حورية فرغلى والإعلان عن خطوبتهما، الأمر الذي جعلهما يخرجا لكي يكشفوا عن حقيقة الأمر .

ورد نزار فارس على تصريحات الفنانة “حورية فرغلي” التي نفت خطبتها من الإعلامي نزار الفارس خلال مداخلتها هاتفيًا مع الإعلامية ريهام سعيد، والتي أوضحت من خلاله أن ما فعله نزار كان فقط من أجل الترند فقط.

ورد الإعلامي نزار الفارس عبر خاصية “ستوري” على حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، حيث كشف عن حقيقة الصور التي تداولت وعن تصريحات الفنانة حورية فرغلي بنفي حقيقة خطوبتهما، حيث قال أن عرضت عليها الخطوبة وهي قبلت وطلبت منها ان ترقص معي ووافقت على طلبى وكل شئ قام البرنامج بتصويره وسيتم عرضه “

ونشرت الإعلامية ريهام سعيد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو للنزار الفارس، يروى من خلاله الذي حدث بينه وبين الفنانة حورية فرغلي قائلا: «ردي على حورية فرغلي قالت معي أنا كبرت في العمر ولا أحد يحبني، وبعد عمليات التجميل من سيتزوجني؟، قلت لها يرضيك أنا عراقي وأخطبك على الهواء مباشرة توافقين، قالت طبعا اوافق».

أضاف: «أخدت يديها ورقصنا، وهذا كله مصور وسيعرض في البرنامج، وبعدها صورنا فيديو آخر في البلكونة، وأخبرتها أنني أغار من الملابس القصيرة واتفقنا وقتها أننا سنلتقي في اليوم التالي».

وتابع: أحبها واحترمها، هي كانت سعيدة وقالت أنها موافقة واتفقنا على اللقاء، تعجبت كثيرا مما قالته ونفيها في البرنامج، رغم أنها كانت سعيدة وقبلت بالخطوبة، أنا صادق في كلامي وسترون كل شيء في الحلقة.

ونفت الفنانة حورية فرغلي خطبتها من نزار الفارس، وذلك خلال ماخلة هاتفية، في احدى البرامج التلفيزيونية، مع الإعلامية ريهام سعيد، وقالت:«أول مرة أشوفه امبارح في حياتي، ورقصنا سوا في البرنامج، قالي إنتي بتحبي ماجد المهندس؟ قولتله أه فقالي تحبي ترقصي على أغنية ليه فمرضتش أكسفه كنت بجامله».

وتابعت: «أنا فوجئت بيه بيصور فيديوهات من ورايا، ومتخبطش لنزار ولا لأي راجل تاني، هرفع عليه قضية هو خطبني من مين ده؟».

تم نسخ الرابط