رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دخل يصلح بينهم خلصوا عليه.. القصة الكاملة لوفاة شاب على يد مجهولين بعد توسطه لإنهاء خلاف.. وشهود عيان: كان مثال للرجولة والشهامة ومات غدر 

المجني عليه
المجني عليه

حالة من الحزن، تشهدهاقرية سنطيس التابعة لمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، وذلك بعد وفاة شاب على يد مجموعة من الأشخاص بعد توسطه لإنهاء خصومة بين صديقه ومجهولين بسبب خلافات مالية.

وقد اتشحت صفحات أصدقاء وأقارب الشاب بالسواد والكلمات الحزينة والمؤثرة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مطالبين برجوع حق هذا الشاب والذي قتل غدر على حد قول أصدقاءه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديوهات من جنازة الشاب والتي شهدت حضور قوي من الجميع داخل القرية التي عرف بها المجني عليها. ووصف رواد موقع «فيس بوك» من أصدقاءه أنه كان مثالًا للرجولة والشهامة، مدشنين هاشتاج خاص للمطالبة بعودة حقه بعد قتله على يد مجهولين.

بداية الواقعة:

كانت البداية عندماتلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوجود جريمة قتل بقرية حسن الحكيم التابعة لذات المركز، وتم إطلاق أعيرة نارية خلالها مما أدي لوفاة وإصابة شخصين.

وتبين من الانتقال والفحص أنه قد أصيب شخص بطلق ناري بالبطن وآخر فى الحوض من الناحية اليمني وتوفي عقب وصوله للمستشفى، كما أصيب خاله حسن.س.م.م، 31 عاما، تاجر حبوب، بطلق ناري أعلى الفخذ الأيسر، ومقيمان قرية سنطيس بمركز دمنهور.

تم نسخ الرابط