رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"صرخات وزحام".. هيفاء وهبي تتصدر الترند على جوجل بعد إحياء حفلها في ممشي أهل مصر

هيفاء وهبي بحفل غنائها بممشي أهل مصر
هيفاء وهبي بحفل غنائها بممشي أهل مصر

تصدر اسم الفنانة هيفاء وهبي، الترند على محركات البحث المختلفة مواقع التواصل الاجتماعى ومحرك البحث الشهير جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها في حفلها الغنائي، ليلة أمس السبت، في ممشي أهل مصر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع والشخصيات العامة.

حفلة هيفاء وهبي في ممشي أهل مصر

وخلال حفل ممشى أهل مصر، قدمت هيفاء وهبي العديد من أغانيها القديمة والحديثة، وتفاعل معها الجمهور بالرقص والاستعراض والتي كان من بينها«يا حياة قلبي، بوس الواوا، يا ابن الحلال، ملكة جمال الكون، وتملي ناجحة، له كل الناس»، .وغيرها من الأغاني.

وكان من بين الحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع ومن أبرزهم، درة ومى عمر وألفت عمر و عبير منير والإعلامية بوسي شلبي وساندي وإيناس النجار وسوار النجار والمنتج ياسر الحريرى وكريس مجدي ورجل الأعمال فايز أباظة ورجل الأعمال ميمي المنشاوي ورجل الأعمال محمد سماحه والمستشار محمد هجرس ودواليا مطر وفيفيان الفقى وهبة السيسي وأيمن سلامة وحسن شاكوش وياسمين محمود حنفي، والراقصات جوهرة ومارجريتا ودايانا وكريستينا.

كواليس الحفل الغنائي

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من كواليس حفل الفنانة هيفاء وهبي الأخير الذي أحيته ليلة أمس السبت 27 مايو، في القاهرة.

وظهرت هيفاء وهبي، في مقاطع الفيديو، من كواليس الحفل، وقبل صعودها إلى المسرح، حيث أحيطت بالمعجبين الذين تعالت صرخاتهم وهتافاتهم لـ «هيفاء» التي كانت محاطة بحرسها الشخصي «بودي جارد».

أخر أعمال هيفاء وهبي

وشاركت الفنانة هيفاء وهبي في فيلم "رمسيس باريس" بجانب نخبة من النجوم المتميزين وأبرزهم الفنان محمد سلام، والفنان محمد ثروت، والفنان حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامى مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع “سينرجى فيلمز”.

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

تم نسخ الرابط