رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو أديب لشيرين عبد الوهاب: أوعي تقعدي تاني كلنا وراكي وعايزينك

عمرو أديب وشيرين عبد الوهاب
عمرو أديب وشيرين عبد الوهاب

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة دعم للفنانة شيرين عبدالوهاب.

وأوضح أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد: "شيرين لها حفلة في جدة حاليا، عايزين ندعمها.. هى نشطة فنيا الفترة الأخيرة كلنا بنحبها وعايزينها أقوى وأقوى وتعوض الفترة اللي فاتت"، لافتا إلى أن شيرين في حالة معنوية مرتفعة، وتجهز لألبوم غنائي جديد، موجها لها رسالة: "اوعي تقعدي يا شيرين، وكلنا وراكي".

وأضاف، "وإنت بتتفرج على شيرين تحب تكون هناك، وشكل الحفلة هتقعد للصبح"، لافتا إلى أننا في حالة سعادة لتقدم الفن المصري وانتشاره.

نفاد تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب بـ جدة

وفي وقت سابق، أعلنت شركة روتانا للإنتاج الفني والموسيقي، نفاذ تذاكر حفل المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال نشرها بوستر حفل المطربة شيرين عبد الوهاب في المملكة العربية السعودية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكانت شركة روتانا أعلنت في وقت سابق، إحياء المطربة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا في جدة ضمن حفلات جولة المملكة العربية السعودية يوم 28 مايو الجاري، وهو أول حفل لها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعدما انتهت جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ روتانا خلال الأيام الماضية.

تم نسخ الرابط