رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مجدي يعقوب يقبل يد إليسا في الحفل الخيري

إليسا في الحفل الخيري لمؤسسة مجدي يعقوب
إليسا في الحفل الخيري لمؤسسة مجدي يعقوب

تصدرت الفنانة إليسا التريند، على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً موقع التواصل الإجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر” بعد مشاركتها في الحفل الخيري الذي أقامته مؤسسة مجدي يعقوب، أمس السبت، حيث تفاعل معها رواد "تويتر"، بين التعليقات الإيجابية والسلبية.

تقبيل مجدي يعقوب ليد إليسا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعيفيديو للدكتور مجدي يعقوب وهويُقبليد النجمة اللبنانية إليسا، بعد إشادتها به إذ أعربت عن احترامها للمبادرات التي يسير بها الدكتور يعقوب والمراكز التي يقدم فيها خدمة الاستشفاء مجاناً للأطفال والناس.

وأثنى السير مجدي يعقوب على كلمات إليسا الطيبة وقبل يدها، وهو الأمر الذي تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تقبيل السير مجدي يعقوب يد إليسا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعين فيديو للسير مجدي يعقوب وهو يُقبّل يد النجمة اللبنانية إليسا، بعد إشادتها به إذ أعربت عن احترامها للمبادرات التي يسير بها الدكتور يعقوب والمراكز التي يقدم فيها خدمة الاستشفاء مجاناً للأطفال والناس.

إطلالة إليسا في الحفل

اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إطلالة الفنانة إليسا لا تتناسب مع الحفل الخيري لمؤسسة مجدي يعقوب، إذ جاءت إطلالتها أكثر تحررًٍا، حيث ارتدت إليسا قميص أسود من الموسلين الذي كان يعتبر شبه شفاف، والذي اعتبره الكثيرون غير لائق بالمؤسسه الخيرية أو الدور الذي تؤديه بالمؤسسة.

وجاءت الانتقادات الساخرة والسلبية على الفنانة إليسا على النحو التالي: "يعني وين الذوق بلي لابسته سخيف جدا وتعري بلا فائدة.. شو لابسة.. رجعي قميص أحمد سعد".

تم نسخ الرابط