رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبرز تصريحات عمرو مصطفى مع خيري رمضان: نجاح عمرو دياب كان هدف ليا وقعد على الأرض يسمع ألحاني.. وسأتبرع بتعويضات بيع ألحاني دوني علمي لأغاني المهرجانات لـ"تحيا مصر"

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

أكد الملحن عمرو مصطفى، أن أول من اكتشفه كان النجم الراحل عامر منيب وأول مطرب مصري يجذبه للاستماع اليه كان النجم محمد منير، لافتا إلى أن العصبية تسيطر على طابعه ولكنه منذ اليوم الأول له تعرض لحرب وليس مغرور ولكنه يحتفظ بعزة نفس.

عزة نفسي خط أحمر

وأضاف عمرو مصطفى، خلال حوار ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، أن داخله عزة نفس مش غرور ويعتبر عزة نفسه خط أحمر، قائلا: "أنا ياما اضحك عليا بكلمة حلوة وكانوا عارفين إزاي نفسيا يتعاملوا مع عمرو مصطفى".

عمرو دياب قعد على الأرض يسمع ألحاني

وأشار عمرو مصطفى، إلى أنه شارك في نجاح عمرو دياب وكان بالنسبة له هدف، مضيفا: "عمرو دياب قعد على الأرض يسمع ألحاني باهتمام واحترام واشتركوا في اعمال كثيرة"، كاشفا أن الضربة القاضية في علاقته بعمرو دياب حينما أخذ منه الميكروفون في حفل جدة وقال له "متغنيش تلحن بس".

سأتبرع بتعويضات بيع ألحاني دوني علمي لأغاني المهرجانات لـ"تحيا مصر"

وأشار إلى أن حقوق ألحانه تم تحوليها إلى مهرجانات دون علمه وسيحصل على حقوقه من هذه الألحان ويتبرع بها لصندوق تحيا مصر، قائلا: "المغنيين بتوع المهرجانات بيخدوا ألحاني يغنوها في مهرجاناتهم ومش بيكتبوا عليها اسمي".

وطالب عمرو مصطفى، بتعويض مادي عن بيع ألحانه لأغاني المهرجانات بدون علمه وسيتبرع بها لصندوق تحيا مصر، مؤكدا أن مصر تتعرض لحروب ثقافية.

وعن خلافه مع المنتج محسن جابر، رد قائلا: "أنا ليا حقوق وقلت ابدأ بالخير، وتاريخي اللي فات خلاص عليه العوض ومفتحتش بقي إنما هتحاربوني وأنا ببدأ مشروعي الجديد وكمان ده تراث تعالوا بقى نفتح الدفاتر القديمة"، مؤكدا أنه ينافس المطربين الكبار ولا أحد يستطيع منافسته من الجيل الحالي.

تم نسخ الرابط