رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سمية الخشاب تسخر من إطلالة أحمد سعد بحفله في السعودية: "وأنا أقول لبسي راح فين"

سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد

تصدرت الفنانة سمية الخشاب الترند خلال الساعات القلية على محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا تعليقاتها الساخرة على إطلالة المطرب أحمد سعد بعد إحياء حفله بالسعودية .

وعلقت الفنانة سمية الخشاب على إطلالة الفنان أحمد سعد على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي لتدوينات القصيرة "تويتر"، حيث قالت: " أنا أقول لبسي راح فين؟"، كما كتبت تعليق ساخر آخر " اللهم عافانا عن ما ابتلانا ".

وجاءت تعليقات الجمهور على إطلالة الفنان أحمد سعد خلال إحياءه حفله الغنائي، حيث أناعتبرالبعض ان تلك الملابس تناسب النساء أكثر، حيث قالوا:”“ إيه اللي أحمد سعد لابسه ده ؟، هو اتفاجئ بالحفلة وملحقش يكمل الكم باين”.. هو مش خايف يستهوا ؟.. أحمد سعد بيقدم محتوى كوميدي”.

تصدر المطرب أحمد سعد الترند على محركات البحث على مواقع التواصل المختلفة وخاصةً محرك البحث العالمي "جوجل"، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب إطلالة سعد بحفله بالسعودية حيث هزت صوره مواقع السوشيال مديا بعدما تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي لتلك الصور بشكل ساخر .

وأحيي الفنان أحمد سعد حفل ضخم بموسم جده في السعودية وسط جمهور حافل وحضور جماهيري كبير من محبيه بالسعودية، حيث بدا الحفل الغنائي بأغنية " إيه اليوم الحلو ده "، واستمر في تقديم أغانيه لمدة ساعة ونصف. وظهر الفنان الشعبي أحمد سعد في إطلالة غريبة ومميزة أثار بها الجدل الكبير على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا المختلفة، حيث ظهر مرتديًا بدلة بدون أكمام وبنطلون أوفر سايز وقميص شبكة، ولم يكتفي بذلك فقط بل كان مرتديًا حلق في أذنه .

إطلالة أحمد سعد بحفله بالسعودية

وجاءت إطلالة أحمد سعد في حفله بالسعودية من تصميم دار الأزياء العالمية Dsquared2، حيث أن كانت سعر بدلة الفنان أحمد سعد حوالي 1680 دولار أي ما يعادل 52 ألف جنيهًا مصريًا، حيث كان سعر القميص الشفاف 750 دولار أي 23 ألف جنيه مصريًا، بينما الحلق الألماس فبلغ ثمنه ما يقرب من 30 ألف جنيهًا مصريًا .

دويتو أحمد وعمرو سعد

وشهد الحفل العديد من المفاجأت والتي كان أبرزها حضور الفنان عمرو سعد لأول مرة في حفل غناء شقيقه الفنان أحمد سعد، حيث قاما بمفاجأة الجمهور بغناء دويتو بينه وبين عمرو والتي تحمل اسم "عملنا حملة " وطلب من عمرو غناءها معًا لأول مرة أمام الجمهور على المسرح في وصلة رقص غنائي استعراضي .

تم نسخ الرابط