رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول رد من المقرئ ممدوح عامر بعد هجوم نقابة القراء: معنديش كلام أقوله 

المقرئ ممدوح عامر
المقرئ ممدوح عامر

علق المقرئ ممدوح عامر، على هجوم نقابة القراء بعد فيديو تم تداوله له عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو يرقص أثناء فرح شقيقه.

وقال في تصريح خاص لموقع بصراحة: «مشوفتش فيديوهات الغنا ومعنديش كلام أقوله.. أنا مشغول دلوقتي في فرح أخويا.. ومحدش تواصل معايا من النقابة أو اتبلغت بتحويلي للتحقيق».

كانت أعلنت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم استنكارها بشدة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي للقارئ ممدوح عامر وهو يرقص ويتمايل ويغني مثل مطربي المهرجانات.

وأوضحت النقابة، في بيان، اليوم السبت، أنه كان الأولى بالقارئ ممدوح عامر أن يحترم القرآن الكريم الذي يتعايش منه والذي جعل له اسما بين الناس، ولكن للأسف الشديد لم يفعل ذلك وإنما هبط إلى مستوى متدني لا يليق بأهل القرآن.

ظهور القارئ الشيخ ممدوح عامر

كانت انتشرت حالة من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور القارئ الشيخ ممدوح عامر، بجانب مطرب شعبي يتبادلان الأغاني والرقص، وهو ما أثار رواد السوشيال ميديا وأحدث حالة من الغضب كبيرة بين جموعهم.

يشار إلى أن القارئ الشيخ ممدوح إبراهيم عامر، ولد في قرية الحلاوجة التابعة لمركز أبو المطامير بالبحيرة، وحفظ القرآن ولم يتجاوز سنه خمس سنوات ونصف، في سنة وأربعة شهور فقط، على يد الشيخ أبوزيد بسيوني، ورعاه رعاية كاملة ولم يأخذ منه أجرًا.

تم نسخ الرابط