رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميًا.. ليفربول وصلاح يغيبان عن دوري أبطال أوروبا بعد تأهل المان يونايتد

محمد صلاح
محمد صلاح

ودع فريق ليفربول فرصة التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا2023-2024 بشكل رسمي،وذلك بعد فوز فريق مانشستر يونايتد على تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا عريضًا على مضيفه تشيلسي، بنتيجة 1/4، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح كاسيميرو أهداف المباراة في الدقيقة السادسة،بينما سجل أنتوني مارسيال الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وأضاف برونو فيرنانديز الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 73، وذلك قبل أن يعززماركوس راشفورد النتيجة بهدف رابع في الدقيقة 78.

بتلك النتيجة ضمن مانشستر يونايتد تأهله رسميا إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وانتقل ليفربول للدوري الأوروبي.

واقتنص يونايتد المركز الثالث من منافسه نيوكاسل بعدما وصل للنقطة 72 فيما يأتي الماكبايس رابعا بـ70 نقطة،بينماتشيلسي فتجمد رصيده عند 43 نقطة يحتل بهم المركز الـ12 في جدول الترتيب ولن يشارك أوروبيا الموسم المقبل في أي بطولة.

وفقد ليفربول فرصة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد بعد أن احتل المركز الخامس برصيد 66 نقطة.

حيث تبقى جولة واحدة على نهاية مسابقة الدوري الإنجليزي وبالتالي حتى في حال نجاح ليفربول في الفوز بها أمام ساوثهامبتون فسيصل إلى النقطة الـ69.

ويغيبفريق ليفربول عن مباريات دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2016-2017، عندما غاب عن المشاركة وقتها، ليشارك في النسخة الجديدة من بطولة الدوري الأوروبي 2023-2024.

تم نسخ الرابط