رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هم موطن قوتنا.. خطة دعم وتحفيز من صيدليات العزبي لموظفيها لتقديم أفضل الخدمات

العزبي
العزبي

تتمركز رؤية صيدليات العزبي فى رغبتها أن تصبحكياناً رائداً للرعاية الصحية، كما تسعي للاحتفاظ لمكانتها كونهاأهم شريك لعملائها نحو صحة وحياةأفضل، وذلك من خلال تقديم أكبر مجموعة من الخدمات المتنوعة والجديدة مع مواصلة النهوض والارتقاء بمهنة الصيدلة.

مبدأ هام لصيدليات العزبي

وتؤمن صيدليات العزبي بمبدأ يعتبر الأساس فى نجاحها وهو أن “دور الصيدلى أكبر من مجرد صرف الأدوية”، من خلالالالتزام بتقديمالخدمات الشاملة وغير المسبوقة بالسوق المصرى.

وإيماناً منها بأنالنجاح ينطلق دائماً من داخل المؤسسة، اهتمت صيدليات العزبي بوضع خطة دعم وتحفيز لموظفيها لتحفيزهم على تقديم أفضل الخدمات.

خطة دعم صيدليات العزبي لموظفيها

إذ أنشأت صيدليات العزبي مركزا لتنمية المهارات على أحدث مستوى لدعم مواهب العاملين، ويعمل بالمركز مجموعة من الخبراء لتدريب العاملين والصيادلة لضمان أفضل مستوى من الأداء والتشغيل ومواكبة المعايير الدولية، ومن خلال تعيين أفضل الكوادر ودعم مهاراتهم باستمرار.

ويعد من أهم أهدافهم تكريم الموظفين ودعمهم فى كافة المجالات ومساعدة أكبر للجمهور وتقديم أفضل الخدمات لهم، وذلك تقديرا للدور الهام والحيوي لهم والذين يقدمون أفضل الخدمات بأعلى كفاءة للعملاءعلى مدار الساعة، فهم يمثلون رأس المال الحقيقي لها.

ماراثون دراجات العزبي

وتحرص صيدليات العزبي على تنظيم ماراثون دراجات بشكل دوري، لإدخال البهجة والسرور على موظفيها، إضافة إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة، وتعزيز الصحة العامة وتحسين اللياقة البدنية لدى موظفيها، إلى جانب توعية العملاء بأهمية تلك الممارسات الرياضية على الصحة.

مفاجآت في حفل إفطار صيدليات العزبي

وكانت قدنظمت صيدليات العزبي حفل إفطارها السنوي فى الموسم الرمضاني الماضي للصيادلة والقادة التنفيذيين والعاملين في المجموعة، بدعوة من رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد العزبي بمناسبة شهر رمضان، وذلك بحضور الدكتورة يمنى العزبي، العضو المنتدب، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، والدكتور أحمد الساداتي، نائب الرئيس التنفيذي.

ومنحت صيدليات العزبي 4 موظفين رحلات لأداء العمر مجانًا بما يشمل تذكرة الطيران، والإقامة في فنادق مميزة، وجميع الترتيبات اللازمة العمرة. كما أجرت سحب على 13 جائزة مادية، إذ بلغت قيمة الجائزة الأولى 4 آلاف جنيه، والثانية 3 آلاف جنيه، والثالثة 3 آلاف جنيه، والجوائز العشرة الباقية ألف جنيه لكل فائز.

ويُعد الحفل الرمضاني السنوي لصيدليات العزبي فرصة لتعزيز التواصل بين فريق العمل وتوطيد العلاقات بينهم، وتقوية أواصر الأخوة والمودة بين العاملين.

أكبر سلسلة صيدليات في مصر

جدير بالذكر، تعتبر صيدليات العزبي أكبر سلسلة صيدليات في مصر، حيث تمتلك أكثر من 240 فرع في جميع أنحاء الجمهورية، وتخدم ملايين العملاء سنويًا، وتلعب دورًا كبيرًا في تثقيف العملاء وتوعيتهم بانتظام سواء عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال رعايتها وتنظيمها للعديد من الفعاليات التثقيفية والتوعوية مثل ماراثون ركوب الدراجات الهوائية، وتنظيم الندوات الصحية، وما إلى ذلك.

تم نسخ الرابط