رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التكنولوجيا مش سايبة حاجة.. عمارة على شكل شاشة LCD في دمياط تثير الجدل على مواقع التواصل

عمارة دمياط
عمارة دمياط

حالة من الجدل، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تداول صورة داخل محافظة دمياط لمبنى على شكل شاشةLCD. وعلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة بطريقة فكاهية، حيث تمثلت في «التكنولوجيا مش سايبة حاجة».

جهاز مدينة دمياط الجديدة تفقد المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة الأعمال الجارية بمشروعات إسكان جنه للوقوف على نسب الانجاز والالتزام بالبرنامج الزمني لأعمال تنسيق الموقع ولإنتهاء أعمال المرافق والاتصالات والغاز وتجهيز المسطحات لأعمال الزراعة ،فى ضوء توجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية و المهندس عبد المطلب عماره نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن بسرعة الانتهاء من المشروعات القومية بالمدن الجديدةوطبقا لخطة العمل والتنسيق بين جهاز الاشراف والشركات العاملة بالموقع جارى الانتهاء من أعمال الطبقة السطحية للطرق الداخلية بموقع ٥٩ عماره اسكان جنه بالمجاورة ٣٣ بالحى السادس.

‏ ووجه طاقم الاشراف والشركة المنفذه بالالتزام التام بجودة الأعمال طبقا لاصول الصناعية والمواصفات والبرنامج الزمنى مع المحافظة على أعمال المرافق المنفذ بالموقع.

تم نسخ الرابط