رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد الغندور يكشف سبب تنازل الأهلي عن حل لجنة الانضباط

خالد الغندور
خالد الغندور

كشف خالد الغندور، نجم الكرة المصرية السابق، على حد قوله سبب تنازل الأهلي عن الخصومة المقدمة أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة للمطالبة بوقف تعيين لجنة الانضباط لمخالفة اتحاد الكرة للقوانين واللوائح، وذلك بعد فرض اللجنة عقوبة الإيقاف على محمود عبدالمنعم كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

وكان قد أعلن أمس الثلاثاء، المستشار القانوني للنادي الأهلي، قرار ترك الخصومة في الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط بعد تحقيق المطالب القانونية للنادي.

وقال الغندور خلال برنامج (زملكاوي):" هل أحد يعلم ما هي المطالب القانونية للنادي الأهلي؟ هناك اتفاق حدث بين اتحاد الكرة والأهلي في الأيام الماضية".

أضاف:" الدنيا قامت ومقعدتش بعد إعلان لجنة الانضباط عقوبة إيقاف كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه، وبعد مرور شهرا كاملًا فاجأة الأهلي قرر التنازل عن الخصومة ولا أحد يعلم السبب".

أكمل:" عندي انفراد لسبب تنازل الأهلي عن خصومته ضد لجنة الانضباط، البعض لا يعلم أن هناك مكتب في منطقة الزمالك للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وهناك مسؤول كبير معروف يدعى جيروم أبلغ الأهلي بضرورة سرعة تصحيح أوضاعه".

اتم:" ممثل فيفا أخطر الأهلي بأهمية سرعة التنازل عن الخصومة ضد لجنة الانضباط، وأن ماحدث باللجوء إلى المحاكم المدنية خطأ فادح".

تم نسخ الرابط