رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« بسبب الميراث».. أرملة الفنان وائل نور تتهم أسرته بالإعتداء عليها.. وأميرة العايدي : هرد بالقانون

الفنانة أميرة العايدي
الفنانة أميرة العايدي

تصدر اسم الفنانة أميرة العايدي طليقةالفنان وائل نور، الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصةً محرك البحث العالمي “ جوجل”، وذلك بسبب التصريحات التي أدلت بهاأرملة الفنان الراحل وائل نور “ غادة النجار”، حيث زعمت أنها تتعرض للطرد من شقتها من قبل الفنانة أميرة العايدي طليقة الفنان وائل نور، وذلك بعد ان تقدمت أميرة العايدي بطلب طعن على عقد الشقة التي تسكن فيها، وذلك على الرغم من وفاة الفنان وائل نور منذ 7 سنوات .

طعن على عقد الشقة

وكانت قد قدمتالفنانة أميرة العايدي طليقة الفنان الراحل وائل نوربالطعن على عقد الشقة التي تسكن فيها أرملته "غادة النجار" وهو ما أدى لتصاعد وتيرة الخلافات بين الاثنتين ونشوب صراع كبير على الميراث، وذلك على الرغم من وفاة وائل نور منذ 7 سنوات.

وأضافت: "في 2016 توفي وائل وتوجهت الفنانة أميرة العايدة معي لعمل محضر جرد تركته بالكامل، وأقرت بأن الشقة هي شقة الزوجية الخاصة بي أنا ووائل وهي ملكه".

وأضافت النجار ، إنها فوجئت بعد عدةسنوات بدعوى قضائية قامت طليقته الفنانة أميرة العايدي وأنها تطعن في العقد الذي أمتلكه وتقول إن لديها عقداً ابتدائياً بالشقة.

رد أميرة العايدي على أرملة وائل نور

وقالت العايدي في تصريح خاص لـ"بصراحة": القضية من 7 سنين مش عارفة ايه اللي خلاها ترجع تفتحها من تاني وأنا هلتزم الصمت مش هرد عليها نهائي، ردي هيكون من خلال القانون.

وأضاف: القانون أنا واثقة فيه جدًا واللي حصل ده نوع من التشهير واستعطاف للرأي العام، وهي بتستغل أني شخصية عامة.

بداية الصراع على الميراث

على الرغم من وفاة الفنان وائل نور منذ 7 سنوات، إلا أن الصراع على الميراث بدأ بين زوجته السابقة الفنانة أميرة العايدي وأم ابنه الأكبر الفنان الشاب يوسف نور، وأرملته غادة النجار.

زيجات وائل نور

تزوج الفنان الراحل وائل نور مرتين، حيث أن الأولى بعد قصة حب كبيرة مع الفنانة أميرة العايدي، والتي أثمرت بإنجاب طفلين وهما : سارة ويوسف الذي دخل مجال التمثيل ، ولكن لم يستمر الزواج كثيرًا واعلن الثنائي الإنفصال .

وتزوج وائل نور مرة ثانية من فتاة تدعى “غادة النجار” والتي كانت تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث تعرف عليها الفنان وائل نور وهي في السنة الأخيرة للدراسة بالمعهد ونشأت بينهم قصة حب وتزوجوا، ولم تدخل مجال التمثيل وتفرغت للعائلة، حيث أنجبت غادة منه 3 أولاد وهم: جودي، وياسين، وحمزة هو أصغر أبنائه والذي ولد بعد وفاة والده بعدة أيام.

تم نسخ الرابط