رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عايزة مسدس متعمر 16 طلقة».. شيرين عبد الوهاب تكشف عن أسباب خلافها بحسام حبيب

الفنانة شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية، الترند فور استضافتها ببرنامج “كايروكي”، حيث أن الحلقة كانت مليئة بالمواقف الكوميدية والطريفة .

وحلت الفنانة شيرين عبدالوهاب ضيفة هشام الهويش، في برنامجه «كايروكي»، وكانت حلقة مليئة بالمواقف الكوميدية التي جمعت شيرين وهشام، حيث تصرفت شيرين عبدالوهاب بتلقائية كبيرة وعلى طبيعتها بدرجة كبيرة.

وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن علاقتها بزوجها حسام حبيب، وعن الخلافات التي تدور بينهم وأسبابها، حيث قالت:"دايمًا خناقاتي أنا وحسام تحصل يوم شغلي ومسميني شوكليت على موبايله”.

وفي إحدى فقرات البرنامج بعنوان "لعبة الكاوبوي" والتي تضمنت ارتداء الضيف طاقية "كاوبوي" ليتخيل الهويش نفسه أمام شيرين كحسام حبيب قائلاً: "تخيلي أني حسام وانتي سوف تنتقمي منه"، لترد عليه شيرين بعفويتها المعتادة "المسدس ده متعمر عايزة فيه بتاع 16 طلقة عشان لو العشرة ماجوش الـ 6 باقيين ييجوا".

صوت مصر

وكان من أبرز تصريحاتها التي تعد أكثر جراءةخلال استضافتها ببرنامج " كاربول كاريوكي بالعربي" حديثها حول رؤيتها لنفسها بأنها المطربة الوحيدة التي تستحق لقب " صوت مصر " ، على الرغم من وجود زميلاتلها في الفن يتمتعن بأصوات مميزة وفريدة تستحق أيضًا نفس اللقب.

وقالت شيرين عند سؤال مذيع البرنامج لها سؤال: هل أنت الوحيدة التي تستحق هذا اللقب ؟، حيث وضع أمامها خيارين بنعم أم لا، لكي تجيب الفنانة شيرين بنعم وبقوة: نعم ونص .

برنامج “كايروكي”

ويستضيف البرنامج المشاهير والذي يأخذهم في جولة بسيارة ليتحدثا عن العديد من الموضوعات التي تخص مشاريعه الفنية والتفاصيل الخاصة بحياته الشخصية والشائعات والأزمات التي يتعرضون لها، إلى جانب فقرة تخص الأكل ليتم أخذ الضيف في جولة فنية مليئة بالمفاجأت.

تم نسخ الرابط