رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كندة علوش تثير الجدل بحديثها عن السوشيال ميديا: أقنعة مزيفة

كندة علوش
كندة علوش

أثارت الفنانة كندة علوش الجدل بحديثها عن السوشيال ميديا، وذلك عبر تدوينة لها بحسابها الشخصي فى موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

وكتبت كندة علوش :”صباح الخير مهما لبس الناس أقنعة في الحياة أو على منصات السوشال ميديا.. قناع الصدق والطيبة أو القوة قناع الحكمة قناع الثقة قناع النزاهة والأخلاقيات قناع السخرية قناع العدائية والشراسة.. ليس من الصعب قراءة باطن الإنسان وحقيقته فتجد الناس بالفطرة تميل للصادق وتنفر من المزيف المدعي مهما بدل من أقنعة أو تمسك بأحدها حتى نسي وجهه الحقيقي”.

كندة علوش عن زلزال سوريا

من جانبه كانت قد كشفت الفنانةكندة علوشأن هناك العديد من الأشخاص طلبوا منها المساعدة في تبني الأطفال الذين فقدوا أسرهم تحت الأنقاض، بسبب الزلزال التي تعرضت له سوريا يوم الإثنين الماضي.

وقالت كندة علوش خلال مداخلة هاتفية لها، عبر:Mbc Trending"في أطفال حتى هذه اللحظة ما زالوا تحت الأنقاض، وأي شيء نقوله ملوش أي معنى مقابل هذا الألم الكبير الذي يشعرون به، سواء تحت الأنقاض او فقدهم لأحد افراد أسرتهم".

وأشارت كندة: " أن مبادرة تبني هؤلاء الأطفال هي مبادرة نبيلة، ومن أروع وأنبل أنواع المساعدة التي تقدم للضحايا".

وتحدثت الفنانة السورية عن فكرة المبادرة : " مبادرة تبني الأطفال رائعة ونبيلة، حتى لو كانت مجرد نية فقط، وسوف يتم ترجمتها من بعد، وأيًا كان من أطلقها، لكنها نبيلة، أنا جالي ناس كتير طلبت مني تبني الأطفال أو أوصلهم بالمسئولين، حتى يتبنوا هؤلاء الأطفال، وفي ناس كتير بتساعد، لكن الشخص يفكر يتنبى طفل هذا من أنبل أنواع المساعدة".

تم نسخ الرابط