رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسائل تحذيرية من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة إنبي في الدوري

كولر
كولر

يسعىالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفرض مزيد من التركيز لدى لاعبي المارد الأحمر خلال الفترة الحالية بعد تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الوداد المغربي. وفي محاولة منكولر، لعدم الاستهتار أو التهاون من لاعبي المارد الأحمر في اى مباراة وتحديدًا بلقاء إنبي المقرر إقامته مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي في التاسعة والنصف مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الممتاز، وجه المدرب السويسري رسائل تحذيرية للاعبين مطالبًا بعدم التهاون أمام المنافس.

وطالب كولر من لاعبي الأهلي التركيز على الفوز أمام إنبي وحصد الثلاث نقاط، للابتعاد بصدارة الدوري عن أقرب المنافسين، وبأهمية مواصلة سلسة الانتصارات التي يعيشها الفريق في الفترة الحالية.

وأكد السويسري على اللاعبين بأن حسم لقب الدوري الممتاز يحتاج للمزيد من الجهد، وعدم النظر إلى جدول ترتيب أندية الدوري وفارق المباريات الكبير مع الأندية المنافسة، مؤكدًا لهم أن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد والانتصارات.

ترتيبالأهلي وإنبي في جدول الدوري المصري الممتاز

يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد53 نقطة، حصدها من 21 مواجهة، حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل 5 مرات، ولم يتعرض للهزيمة في أي مواجهة، تمكن لاعبوه من تسجيل 40 هدفًا واستقبلت مرمى الأحمر 7 أهداف.

بينما يحتل إنبيالمركزالتاسع في جدول الدوري برصيد 36 نقطة، حصدها من 28 مواجهة، حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل 6 مرات، وخسر 12 مباراة، تمكن لاعبوه من تسجيل 29 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق البترولي 32 هدفًا.

تم نسخ الرابط