رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« أرجو قبول سؤالي».. منة شلبي تتطالب بتكريم الفنانة عبلة كامل في مهرجان القاهرة السينمائي

الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي

تصدرت الفنانة منة شلبي الترند خلال الساعات القليلة الماضية، فور مطالبتها لإدارة مهرجان القاهرة السينمائي بتكريم الفنانة القديرة عبلة كامل .

وغردت الفنانة منة شلبي على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “ التويتر”، تغريدة تناشد فيها إدارة مهرجان القاهرة السينمائي بتكريم الفنانة عبلة كامل، حيث ان آن الأوان لتكريم الفنانة عبلة كامل .

وقالت شلبي في تغريدتها:” سؤال.. السادة القائمين على مهرجان القاهرة العريق ألم يأتي الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل “.

واستكملت قائلة:” وحتى لو مش عايزة تظهر احنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين “.

واختتمت منة قائلة:” أرجو قبول سؤالي وتكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألف وجه وكل المشاعر”.

رد مهرجان القاهرة السينمائي

ورد مهرجان القاهرة السينمائي على طلب الفنانة منة شلبي، حيث صرح مدير مهرجان القاهرة السينمائي، المخرج أمير رمسيس، بعدم ممانعة المهرجان منتكريم الفنانة عبلة كامل، مؤكداً رفضها الظهور تماماً، مشيراً إلى أن نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، حاول معها عدة مرات، لكنها أصرت على عدم الظهور إعلامياً.

أشرف زكي يكشف حقيقة أعتزال عبل كامل

وقال أشرف زكي خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها “VIP” المذاع على شاشة “هي”، الفنانة عبلة كاملأخدت قرار أنها تبتعد، وتواصلت معها وقت مهرجان الدراما أنا ودكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت رفض تام بالظهور أعلاميًا، ولو تعبانة أكيد كانت قالتلي، وقولتلها ترجع عشان خاطري قالتلي مش حابة وخاطرك على عيني.

واستكمل حديثه: هي خدت قرارا وهي من زمان عندها قناعات في حياتها من أيام المعهد، مش متحفظة ولا حاجة، بس هي مبتقولش أمسك فيا، هي فترة وممكن ترجع، وليس لدينا ما نخفيه.

أخر أعمال منة شلبي

وشاركت منة شلبي في رمضان 2023 في مسلسل “تغيير جو” بمشاركة نخبة من الفنانين المصريين والأجانب والذين من أبرزهم الفنان الأردني إياد نصار والفنانة ميرفت أمين والفنانة شيرين ورزان جمال، حيث ان كان يدور المسلسل حول فنانة تشكيلية تعيش مع والدتها المدمنة والتي تسافر لخالتها لكي تحصل على مخوافقتها لبيع منزلها بمصر لكي تحصل على المال لمعالجة والدتها .

تم نسخ الرابط