رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« وحشتينا يا خالتي فرنسا».. مطالبات لعودة عبلة كامل للفن مجدد وتكريمها بـ«القاهرة السينمائي» (فيديو)

عبلة كامل ومنه شلبي
عبلة كامل ومنه شلبي

تحظى الفنانة عبلة كامل بمكانة كبيرة في نفوس وأذهان الملايين من الشعب المصري نظرا لتاريخها الفني الطويل والذي زاد عن أكثر من 100 عمل إلا أنهاحرصت في أعمالها على تقديم محتوى غير خادش للحياءسواء كانت دراما أم سينما ليتناسب مع معايير الأسرة المصرية والعربيةبالإضافة لحرصها على ارتداء ملابس وصفها الجمهور بأنها غير « خليعة».

وتختفى الفنانة عبلة كامل عن الأضواء خلال العديد من السنوات الماضية، إلا أنها تصدرت محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعدما نشرت فاطمة كمال ابنه الممثلة عبلة كامل لصور شخصية لها خلال حفل زفاف وهيتحتضن صديقاتها، الأمر الذي لاحظ من خلاله المتابعون وجود تشابه كبير في الملامح بين علبة كامل وابنتها واصفيين إياهم بـ«الفولة اللي اتقسمت نصين».

صاحبة الألفوجه.. منه شلبي تٌطالب بتكريم عبلة كامل

وبعد تصدر الفنانة عبلة كامل لمحركات البحث والسوشيال ميديا، طالب الجمهور بتكريمها عن أعمالها الفنية التي لا زالت حاضرة بين في أذهان الملايين، ولم يتوقف الأمر عن ذلك الحد بل طالب عدد من الفنانيين بتكريم الفنانة عبلة كامل في مهرجان القاهرة السينمائي خلال الدورة القادمة وكان على رأسهم الفنانة منة شلبي.

وقالت منة شلبي عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» بأنه حان الوقت لتكريم الفنانة عبلة كامل قائلة: «السادة القائمين علي مهرجان القاهره العريق، ألم ياتي الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل، وحتى لو مش عاوزة تظهر إحنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين،أرجو قبول سؤالي وتكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألف وجه و كل المشاعر.. ربنا يطول في عمرها».

«إنتي فين يا خالتي فرنسا».. مطالبات بعودة عبلة كامل للتمثيل مجددا

وفي الوقت الذي طالب الكثير من المصريين بعودة الفنانة عبلة كامل للتقديم أعمال فنية مرة آخرى، نشرت صورة خاصة بها على موقع «انستجرام» تظهر فيها أمام المطبخ وعلقت عليها قائله:«نهاركم جميل يا احبابي»، ليتفاعل الكثير من الجمهور مع الصورة من خلال التعليقات، حيث كتب احد المعلقيين على الصورة «إنتي فين يا خالتي فرنسا وحشتينا».

تم نسخ الرابط