a
الخميس 7 يوليه 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

غيابه 4 أسابيع.. إصابة جديدة تضرب نجم ريال مدريد

إيدن هازارد  موقع بصراحة الإخباري
إيدن هازارد

كشفت تقارير صحفية، أن النجم البلجيكي إيدين هازارد، سيغيب عن المشاركة في المباريات مع ريال مدريد، لفترة تصل إلى 4 أسابيع، وذلك بعد تعرضه لإصابة جديدة، خلال تدريبات الفريق الملكي.

وذكر موقع "جول" العالمي، أن إيدين هازارد لاعب ريال مدريد خضع لفحوصات طيبة، بعد عدم إكماله للحصة التدريبية الصباحية للفريق الملكي اليوم، نتيجة تعرضه لإصابة عضلية.

وأشار الموقع إلى أن هازارد سيغيب لمدة 3-4 أسابيع بسبب إصابة عضلية، وأن الريال يحضر البيان الطبي الرسمي لإعلانه خلال ساعات.

وأصدر النادي الملكي بيانا رسميا، يؤكد أن الفحوصات الطبية التي أجريت لإيدن هازارد، أظهرت أنه يعاني من إصابة في عضلة المستقيم الأمامي للفخذ الأيسر.

وأوضح الموقع، أن هازارد يشعر بضيق شديد بسبب إصاباته التي لا تعد ولا تحصى منذ وصوله إلى ريال مدريد، قادما من تشيلسي الإنجليزي في صيف 2019.

وشهد مران ريال مدريد اليوم، مشاركة داني كارباخال، فيدي فالفيردي، لوكاس فاسكيز، فيما تدرب البرازيلي الشاب رودريجو جوس في الصالة الرياضية وعلى أرض الملعب، حيث لا يزال يعاني من إصابة، فيما لا يزال ناتشو في الحجر الصحي.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في كأس ملك إسبانيا

وشارك هازارد في 13 مباراة فقط مع ريال مدريد في الموسم الحالي بمختلف المسابقات، شارك في أغلبها كبديل، وسجل 3 أهداف، ولم يقدم أي تمريرات حاسمة.

ومنذ انضمامه للريال، خاض هازارد 35 مباراة فقط مع الفريق الملكي، أحرز 4 أهداف وصنع 7

 

وسبق أن غاب هازارد، هذا الموسم، عن ريال مدريد لمدة 27 يومًا، بسبب إصابة عضلية في سبتمبر الماضي، ثم ابتعد مجددًا لـ30 يومًا إثر إصابة أخرى في نوفمبر.

يذكر أن الميرينجي يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب الليجا، برصيد 40 نقطة، متخلفا بـ10 نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي لعب مباراة أقل.

Go to top of page