رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عادل إمام عن شخصيته في سيد درويش: بتحرج قدام أولادي جدًا لما يعرضوه

عادل إمام
عادل إمام

يحل علينا غدًا الاربعاء 17 مايو ذكرى ميلاد زعيم الوسط الفني الفنانعادل إمامالـ 83، والذى قدم أعمالاً مهمة فى مشواره الفنى تركت بصمة قوية مع جمهوره، وظلت مستمرة إلى وقتنا الحالي رغم الاختفاء في السنوات الأخيرة.

وقدم الزعيم عادل إمام خلال مسيرته الفنية أكثر من100 فيلمو10 مسرحيات، وكشف الزعيم في وقت سابق عن العمل الذي لا يحبه، وقال في تصريح تلفزيوني سابق:أكره دوري في سيد درويش لأني كنت عامل صبي عالمة وكل ما تيجي مناسبة الاحتفال بالفيلم ده ويعرضوا العمل على الشاشة بتحرج قدام أولادي جدًا.

كيف يحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده

كشف المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام، عن كيفية إحتفال الفنان القدير بعيد ميلاده الـ 83، مشيرًا إلى أنهم يفضلون الاحتفال في جو أسري.

وقال عصام إمام في تصريح خاص لـ”بصراحة”: إحنا بنعمل احتفال صغير في حدود الأسرة واتفقت أنا ورامي ومحمد وهندخل معاه بالتورتة في أوضته، ونقوله كل سنة وأنت طيب حاجة عادية في حدود الأسرة مفيش احتفالات كبيرة ولا حاجة هو عايز كده.

حالة عادل إمام الصحية

طمأن الفنان الكبيرعادل إمامجمهوره عن حالته الصحية، وذلك في أول تسجيل صوتي له مع موقع “بصراحة” الإخباري، بعد انتشار العديد من الأنباء التي تفيد بإصابته بالزهايمر.

وانفرد موقع بصراحة بأول تصريح لـعادل إمامعن حالته الصحية، حيث قال أنه يتمتع بصحة جيدة وحالته الصحية مستقرة ولا صحة للأنباء المنتشرة، حول إصابته بالزهايمر.

تم نسخ الرابط