رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إلهام شاهين تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده عبر موقع «بصراحة»: قيمة كبيرة في حياة الشعب المصري

عادل إمام وإلهام شاهين
عادل إمام وإلهام شاهين

هنأت الفنانة إلهام شاهين الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ83، مشيرة إلى أنه له فضل كبير عليها بتقديمها في أول عمل فني من خلال فيلم الهلفوت.

وقالت إلهام شاهين في رسالة خاصة للزعيم عبر موقع “بصراحة”: كل سنة وفنانا الكبير والجميل الرائع، حبيب قلبي وصديقي الزعيم واستاذنا الزعيم عادل إمام بخير وربنا يديه الصحة، وفي عيد ميلاده أنا بقوله أنا بحبك أوي أوي.

عيد ميلاد عادل إمام

وأضافت: مش ناسية أبدًا أنك ليك فضل عليا لما قدمتني في أول بطولة في حياتي في فيلم الهلفوت، وكانت أول جايزة ليا في حياتي كأحسن ممثلة، أنا بشكرك لثقتك فيا الكبيرة ولتشجيعك ليا دايمًا، وبحبك أوي وبستمتع بأفلامك وأنت قيمة كبيرة في حياة الشعب المصري والعربي كله، وفي أي بلد أنا بسافر فيها الجاليات العربية لما تقابلنا تقولنا سلمولنا على عادل إمام اللي هو رمز من رموز مصر الفنية.

كيف يحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده

كشف المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام، عن كيفية إحتفال الفنان القدير بعيد ميلاده الـ 83، مشيرًا إلى أنهم يفضلون الاحتفال في جو أسري.

وقال عصام إمام في تصريح خاص لـ”بصراحة”: إحنا بنعمل احتفال صغير في حدود الأسرة واتفقت أنا ورامي ومحمد وهندخل معاه بالتورتة في أوضته، ونقوله كل سنة وأنت طيب حاجة عادية في حدود الأسرة مفيش احتفالات كبيرة ولا حاجة هو عايز كده.

حالة عادل إمام الصحية

طمأن الفنان الكبيرعادل إمامجمهوره عن حالته الصحية، وذلك في أول تسجيل صوتي له مع موقع “بصراحة” الإخباري، بعد انتشار العديد من الأنباء التي تفيد بإصابته بالزهايمر.

وانفرد موقع بصراحة بأول تصريح لـعادل إمامعن حالته الصحية، حيث قال أنه يتمتع بصحة جيدة وحالته الصحية مستقرة ولا صحة للأنباء المنتشرة، حول إصابته بالزهايمر.

تم نسخ الرابط